رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منتخب الشباب يقسو على موريتانيا برباعية ويتأهل لربع نهائي كأس العرب

نشر
منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

تأهل منتخب مصر للشباب لربع نهائي بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عاما المقامة حاليا في القاهرة كأول مجموعته، عقب فوزه على نظيره منتخب موريتانيا بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الأولى للبطولة.

سجل رباعية منتخب مصر اللاعبين يوسف محمد في الدقيقتين 17 و32 وأحمد عبدالحميد في الدقيقة 41 وعبدالجواد عبدالجواد في الدقيقة 81، وهدف موريتانيا اللاعب بلال مولود في الدقيقة 83.

الفوز منح منتخب مصر التأهل لربع نهائي البطولة كأول المجموعة الأولى وبالعلامة الكاملة بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط، بعد الفوز في ثلاث مباريات على كل من النيجر والجزائر وموريتانيا، وتأهل مع المنتخب المصري كثاني المجموعة منتخب الجزائر الذي تعادل اليوم أمام النيجر بنتيجة 2-2 على استاد المقاولون العرب ليرفع رصيده إلى 4 نقاط.

فيما توقف رصيد النيجر عند نقطتين في المركز الثالث ومنتخب موريتانيا عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر يوم الثلاثاء، المقبل بالدور الربع النهائي بالبطولة ثاني المجموعة الثانية والنيجر أول المجموعة الثانية بالبطولة والتي تضم منتخبات المغرب المتصدرة حتى الآن برصيد 6 نقاط يليها الإمارات وطاجيكستان بنفس الرصيد 3 نقاط ثم جيبوتي برصيد صفر نقاط.

ومن المقرر أن تواجه المغرب نظيرتها الإمارات وطاجيكستان نظيرتها جيبوتي بالجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثانية مساء اليوم السبت بنفس التوقيت الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

عاجل