رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير النقل يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير محطة مصر للسكك الحديدية بالإسكندرية

نشر
وزير النقل - الفريق
وزير النقل - الفريق مهندس كامل الوزير

وجه الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، خلال تفقده أرصفة محطة مصر للسكك الحديدية في الإسكندرية، بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير المحطة.

وشدد وزير النقل على أن تتم أعمال تجديدات السكة بمحطة مصر للسكك الحديد في الإسكندرية بالتوازي مع أعمال تطوير الأرصفة والمنشآت.

والتقى وزير النقل عددًا من المواطنين خلال جولته، والذين قاموا بطلب تعديل في بعض المواعيد وتسيير قطارات الى بعض المدن، حيث أكد الوزير على دراسة هذه المقترحات لتنفيذها بما لا يؤثر على انتظام جداول التشغيل الحالية.

كما شدد الوزير على مسئولية ناطر المحطة عن كل يخص المحطة من أعمال تطوير وجداول التشغيل ونظافة المحطة وتقديم كافة التسهيلات للركاب، وأن يتسابق الجميع لخدمة الركاب، وضرورة الانضباط التام لكل الموظفين، وأكد: "لا مكان لمتهاون أو مقصر في عمله".

يذكر أن جولة وزير النقل بدأت بتفقد أعمال التطوير في الساحة الخارجية، ثم شبابيك التذاكر، وقرر تحويل ناظر المحطة وعدد من مسئولي الحجز للتحقيق الفوري بسبب عدم وجود بعض الموظفين بشابيك التذاكر، مما أدى إلى تكدس الركاب على الشبابيك الأخرى، وكذلك دخول عدد من الركاب دون تذاكر بالمحطة وعدم نظافة المحطة.

كما وجه وزير النقل بالتحقيق الفوري في عدم وجود سائق بأحد الجرارات المتوقفة بالمحطة.

عاجل