رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بـ27 مليون جنيه.. ضبط 5 متهمين بحوزتهم 67 كيلو حشيش وهيروين

نشر
مستقبل وطن نيوز


 

تمكنت وزارة الداخلية من ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصصوا في تصنيع وترويج مخدر الهيروين، وبحوزتهم 52 كيلو جرام من الهيروين، و15 كيلو جرام من الحشيش تقدر بنحو 27 مليون جنيه.

وتابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطنى والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات نشاط تشكيل عصابى تخصص في جلب وتصنيع مخدر الهيروين وخلطه لمضاعفة كمياته وترويجه على نطاق واسع على عملائهم بمحافظات الجمهورية، حيث ضم التشكيل 5 عناصر إجرامية، مقيمين بنطاق محافظات " الإسماعيلية، الشرقية، القاهرة ".


عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام ومشاركة مديريتى أمن القاهرة والإسماعيلية وقوات الأمن المركزى والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة تم استهداف عناصر التشكيل من خلال عدة مأموريات أسفرت عن ضبطهم عدا أحدهم.. وبحيازتهم كمية من مخدر الهيروين الخام وزنت 50 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيروين معدة للترويج وزنت  2 كيلو جرام،  150  طربة من مخدر الحشيش وكمية مجزئة من ذات المخدر وزنت أكثر من 15 كيلو جرام.

كما تم ضبط كمية من مخدر الآيس كمية من المواد معدة للخلط مع مخدر الهيروين الأدوات والآلات المستخدمة في عملية الخلط والتعبئة مبالغ مالية 6 سيارات  9  هواتف محمولة.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بنشاطهم الإجرامي هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (27٫000٫000 – سبعة وعشرون مليون جنيه تقريبًا).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل