رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الوادي الجديد يوجه بإزالة الحواجز الإسمنتية بطريق الفرافرة - ديروط.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم السبت، بالتنسيق بين الوحدة المحلية لمركز الفرافرة والإدارة العامة للمرور لإزالة الحاجز الخرساني (النيوجيرسي) الموجود بطريق الفرافرة – ديروط، للحد من تراكم الرمال على جانب الطريق مما يؤدى لوقوع حوادث بالطريق.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية لمركز الفرافرة يرافقه جهاد متولي، نائب رئيس المركز وعدد من التنفيذين، موجهًا بمتابعة رفع كميات الرمال الموجودة على الطريق لحين إزالة الحواجز حفاظًا على سلامة المواطنين.

وكان قد عقد محافظ الوادي الجديد، مساء السبت، مع المواطنين بمركز الفرافرة، وذلك خلال جولته التفقدية للمركز بحضور جهاد متولي نائب رئيس المركز وعدد من القيادات التنفيذين بالمحافظة.

واستمع المحافظ خلال اللقاء لمطالب وشكاوى المواطنين ووجه ببحثها وحلها فورًا بالتنسيق مع الجهات المختصة، وزيادة قطع أراضي تقسيمات الشباب بقرية اللواء صبيح لتوسيع قاعدة المستفيدين، كما قرر المحافظ التنسيق مع الجمعيات الخيرية وشركاء التنمية لمساعدة وعلاج بعض الحالات المستحقة من الأولى بالرعاية.

كما عقد محافظ الوادي الجديد، أمس اجتماعًا مع المسئولين التنفيذين المعنيين بمشروعات تطوير قرى مركز الفرافرة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، وذلك خلال جولته التفقدية للمركز، بحضور ممثل الشعبة الهندسية بالمنطقة الجنوبية العسكرية ومسئول ملف المحافظة بالمبادرة جهاد متولي نائب رئيس المركز.

وجرى عرض الموقف التنفيذي للقطاعات المختلفة بعد المرور الميداني، ووجه المحافظ، بسرعة إزالة الوحدات الصحية المقرر إزالتها وإنشاء وحدات جديدة، وتقنين منازل وضع اليد بأسعار مخفضة ومنح أصحابها سند ملكية، وإعداد تقرير عن موقف المنازل التابعة لهيئة التعمير والتنمية الزراعية وتقنين أوضاعها ونقل ملكيتها للمستفيد الحالي. 

وأشار الزملوط، إلى الانتهاء من المرحلة الأولى من توصيل خطوط مياه الشرب بطول ٦١ كم بالقرى الجاري العمل بها.

كما كرم محافظ الوادي الجديد، أوائل الشهادة الإعدادية بمركز الفرافرة، وذلك خلال جولته التفقدية للمركز، بحضور جهاد متولي نائب رئيس المركز وعدد من القيادات التنفيذين بالمحافظة.

وقدم المحافظ التهنئة لجميع الناجحين، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح بالمراحل التعليمية القادمة، كما قدم الشكر للعاملين لقطاع التعليم لجهودهم في تحقيق نتائج مشرفة.

وسلم المحافظ بتسليم الأوائل شهادات تقدير ومكافآت مالية، كما تم تكريم مدرسة اللواء صبيح الإعدادية كأفضل مدرسة في تحقيق النتائج بالمركز.

محافظ الوادي الجديد يوجه بإزالة الحواجز الإسمنتية بطريق الفرافرة - ديروط  (1)
محافظ الوادي الجديد يوجه بإزالة الحواجز الإسمنتية بطريق الفرافرة - ديروط (1)
محافظ الوادي الجديد يوجه بإزالة الحواجز الإسمنتية بطريق الفرافرة - ديروط  (2)
محافظ الوادي الجديد يوجه بإزالة الحواجز الإسمنتية بطريق الفرافرة - ديروط (2)
محافظ الوادي الجديد يوجه بإزالة الحواجز الإسمنتية بطريق الفرافرة - ديروط  (3)
محافظ الوادي الجديد يوجه بإزالة الحواجز الإسمنتية بطريق الفرافرة - ديروط (3)
عاجل