رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قتلاه من داخل توك توك.. ضبط المتهمين بإطلاق النار على شخص بالدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية من كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بالدقهلية وضبط مرتكبي الواقعة، وتبين أن خلافات مالية وراء قتل الضحية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مركز شرطة دكرنس بمديرية أمن الدقهلية بلاغًا من أحد المستشفيات باستقباله (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة المركز) مُصاب برش خرطوش بالصدر وتوفى عقب وصوله للمستشفى، واتهام والده لشخصين "لهما معلومات جنائية"- مقيمان بذات الدائرة؛ لقيام أحدهما بإطلاق عيار ناري من فرد محلي فأحدث إصابة ابنه التي أودت بحياته لوجود خلافات مالية بينهم.

تم تشكيل فريق بحث مُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بالدقهلية أسفرت جهوده عن أن مرتكبي الواقعة (أحد المشكو في حقهما وعامل "له معلومات جنائية").

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وقال أحدهما إنه قام بإطلاق عيار ناري من فرد محلي تجاه المجنى عليه بالاشتراك مع الثاني لوجود خلافات مالية بينه وبين المتوفى، وذلك حال استقلالهما مركبة "توك توك" قيادة (سائق - مقيم بدائرة المركز) والذى تم ضبطه ومركبة "التوك توك" المستخدمة في الواقعة، بمواجهته أيد ذلك ونفى علمه بنيتهما في ارتكاب الواقعة، كما تم بإرشاد أحدهم ضبط السلاح المستخدم.

عاجل