رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حجز 20 شخصًا تشاجروا بالأسلحة البيضاء في عزبة الهجانة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت نيابة مدينة نصر اليوم السبت، حجز 20 شخصًا بتهمة التشاجر بأسلحة بيضاء وألعاب نارية وزجاجات فارغة، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، 24 ساعة لحين ورود تحريات المباحث الجنائية والتحفظ على الأسلحة البيضاء.

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن وجود مشاجرة ومصابين بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر، تبين نشوب مشاجرة بين 20 شخصًا بالأسلحة البيضاء والحجارة بسبب خلافات مالية بينهما مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص وتمكن رجال المباحث من ضبط طرفى المشاجرة.

ورصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ما تم تداوله بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن وجود مشاجرة ومصابين بمنطقة عزبة الهجانة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة.

وبالفحص تبين وجود مشاجرة بين كلٍ من طرف أول: (7 أشخاص – مقيمين بذات المنطقة)، طرف ثان (13 شخصًا "3 منهم مصابين بجروح مختلفة") بسبب وجود خلافات مالية بين إثنين من طرفي المشاجرة، أدت لحدوث مشادة كلامية بينهما تدخل على إثرها باقي الأطراف وتعدوا على بعضهم بالضرب بالأسلحة البيضاء وإلقاء الزجاجات الفارغة والألعاب النارية، مما نتج عنه الإصابات المنوه عنها.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزتهم (2 صندوق زجاجات فارغة -  3 سلاح أبيض "ساطور" - 2 شومة )، وبمواجهتهم أيدوا ما سبق.

عاجل