رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| انطلاق ملتقى الاستثمار في المستقبل.. والأهلي يلتقي الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا

نشر
من لقاء الأهلي والترجي
من لقاء الأهلي والترجي السابق

يشهد، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث في سياق التقرير التالي:

تُطلق وزارة التعاون الدولي، وشركة مصر لريادة الأعمال والاستثمار، اليوم السبت، ملتقى "الاستثمار في المستقبل"، تحت رعاية الدكتور مُصطفى مَدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

يأتي ذلك انطلاقًا من استراتيجية الدولة لبناء اقتصاد قائم على المعرفة، وزيادة التنافسية والمرونة.

يستهدف ملتقى الاستثمار في المستقبل، تسليط الضوء على الالتزام الحكومي بتعزيز بيئة ريادة الأعمال والاستثمار في الشركات الناشئة.

ويستضيف المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام؛ برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، اليوم السبت؛ السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، في جلسة حوارية مفتوحة بحضور كبار الكتاب الصحفيين والإعلاميين.

ويتحدث الوزير حول استراتيجيات وزارة الزراعة، ويدير حوارًا مفتوحا يجيب فيه عن كل الأسئلة والاستفسارات.

ويلتقي فريق الكرة بالنادي الأهلي  مع نظيره الترجي التونسي، في التاسعة مساء في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها على استاد السلام.

وكان الأهلي قد فاز على الترجي التونسي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي، في ذهاب دور نصف النهائي من البطولة الأفريقية، في رادس.

فيما تنطلق منافسات دور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020" حيث يلتقى منتخبا ويلز والدنمارك  في السادسة مساء، ويواجه منتخب إيطاليا نظيره النمسا  في التاسعة مساء

وتسير شركة مصر للطيران، 78 رحلة جوية لنقل 6868 راكبًا إلى العديد من مدن وعواصم العالم، وذلك في أعلى معدل تشغيل يومي للشركة منذ عودة حركة الطيران إلى طبيعتها في الأول من يوليو 2020؛ بعد تأثرها عدة شهور بسبب انتشار فيروس كورونا.

وذكرت مصر للطيران، في بيان الجمعة، أنه سيتم تسيير 60 رحلة دولية إلى كل من: (تورونتو، دبي، بغداد، الدار البيضاء، لاجوس، أكرا، تونس، الدوحة، أثينا، مدريد، لندن، ميلانو، نيويورك، روما، باريس، أبوجا، إسطنبول، جنيف، أمستردام، فرانكفورت، كوبنهاجن، بروكسل، برلين، موسكو، أبوظبي، فيينا، ميونيخ، عمان، البحرين، الخرطوم، لارناكا، بيروت، الشارقة، عنتيبي، نيروبي، أديس أبابا، جوهانسبرج).

وأضافت مصر للطيران، أنه سيتم تسيير 18 رحلة داخلية إلى كل من (شرم الشيخ، الغردقة، الأقصر، أسوان، طابا، مرسى علم)، فضلًا عن 6 رحلات شحن جوي.

 

عاجل