رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«حاول إنقاذها فسقط معها».. غرق مهندس وشقيقته في نهر النيل بمنشأة القناطر

نشر
مستقبل وطن نيوز

لقي شاب وشقيقته مصرعهما غرقا في نهر النيل بمنشأة القناطر؛ حيث حاولت الفتاة الاستحمام إلا أن المياه جرفتها، وعندما حاول شقيقها إنقاذها لقي مصرعه معها.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا بمصرع شاب وفتاة بنهر النيل في مركز منشأة القناطر، فور إخطار اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة أمر بسرعة الانتقال لفحص البلاغ وانتقلت قوة؛ برئاسة المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث منشأة القناطر.

وتبين من الفحص والتحريات بقيادة اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع أكتوبر أن المتوفيين شاب مهندس ٢٤ عامًا، وشقيقته طفلة تبلغ من العمر ١٣ عامًا.

وأضافت تحريات العقيد علي عبدالكريم مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر أن الطفلة نزلت لمياه النيل للاستحمام وشقيقها كان يراقبها على الشاطئ، وعندما لاحظ اختفاءها أسفل المياه، ومحاولة المقاومة للبقاء إلى السطح قفز محاولا إنقاذها إلا أن المياه ابتلعته أيضا ليلحق بها ويلقيان مصرعهما غريقين.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة من انتشال الجثتين، وتبين عدم وجود شبهة جنائية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

عاجل