رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبرزها «انقطاع الكهرباء» و«اقتحام كلبين جرو الملعب».. طرائف الدوري لا تنتهِي

نشر
كلب جرو في ملعب مباراة
كلب جرو في ملعب مباراة بيراميدز والبنك الأهلي

عودنا الدوري المصري الممتاز في مبارياته، ألا تخلو منه المواقف الطريفة والغريبة، التي نادًرا ما تحدث في ملاعب كرة القدم، والتي تظل عالقة في أذهان الجماهير، حيث شهدت مباراة أسوان ووادي دجلة، اليوم الجمعة، والتي فاز فيها الأخير بأربعة أهداف مقابل هدف، انقطاع التيار الكهربائي عن ملعب المباراة.

مباراة أسوان ووادي دجلة، انقطعت فيها الكهرباء عن استاد أسوان، بداية من الدقيقة 13 من زمن المباراة، قبل أن تعود مجددًا وهو ما دفع حكم المباراة، لإنهاء الشوط الأول من المباراة، في الدقيقة 65، بعدما توقفت المباراة ما يصل لـ20 دقيقة.

أعاد هذا الموقف، الأذهان لعدد من المواقف الطريفة التي شهدتها بطولة الدوري المصري في نسخته الحالية، يرصدها لكم موقع «مستقبل وطن نيوز» في السطور التالية.

«كلبان جرو» في ملعب المباراة

ظهر في ملعب ملعب كلية الشرطة بالعباسية الذي استضاف مباراة البنك الأهلي ضد بيراميدز، «كلبان جرو» على العشب وهما يلعبان، وتوجه ناحيتهما طارق طه لاعب بيراميدز، الذي ظهر في الصورة يداعبهما، في لقطة طريفة للغاية كعادة الدوري المصري الذي لا تخلو منه مثل هذه المواقف.

«var» يحتسب ضربة جزاء بعد نهاية مباراة المباراة

وشهدت مباراة سموحة والمصري البورسعيدي، العديد من الإثارة، بعدما احتسب حكم المباراة أحمد العدوي ركلة الجزاء  لفريق المصري البورسعيدى بعدما أنهى اللقاء، حيث أخبره حكم الـ"Var" أن هناك ركلة جزاء مستحقة للفريق البورسعيدى ليسددها أحمد رفعت ويهدرها بعد تألق الهاني سليمان حارس مرمي سموحة في التصدي لها.

لاعب يرفض الخروج من الملعب بعد قرار استبداله

في واقعة غريبة وغير مألوفة، رفض محمود قاعود لاعب فريق البنك الأهلي، مغادرة أرض الملعب بعد قرار الجهاز الفني لفريقه بقيادة خالد جلال، باستبداله، ونزول محمود سيد بدلًا منه، خلال مباراة البنك الأهلي ضد سموحة، وتوجه لاعبو البنك الأهلي، إلى اللاعب لإقناعه بالخروج من الملعب وإجراء التبديل، إلا أنه أصر على موقفه، بينما حاول خالد جلال من على الخط، إقناعه بقبول القرار وظل ينادي اللاعب الذي أشار بيده وقال نصًا «مش طالع».

عاجل