رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إلهام شاهين: «خدت على عاتقي مهمة الدفاع عن الفن والفنانين في عهد الإخوان»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت الفنانة إلهام شاهين:" في عهد الإخوان خدت على عاتقي مهمة الدفاع عن الفن والفنانين"، لافتة إلى أنها لم تكن وحدها التي هوجمت على ألسنة الإخوان بل كل نجوم مصر وعلى رأسهم عادل إمام. 

وتابعت- خلال ندوة تكريمها من مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة-:" وقتها قلت لنفسي خلاص أنا مش عايز أمثل، هتفرغ لملاحقة هؤلاء وأدافع عن الفن والفنانين حتى لو اختصمت رئيس الجمهورية في هذا الوقت".

حضرت النجمة التونسية درة ندوة تكريم النجمة إلهام شاهين في مهرجان أسوان السينمائي الدولي في دورته الخامسة.

وقالت درة بالنيابة عن جيلي بقول إنك من أكتر الممثلات اللي حبيتني في التمثيل، دائمًا بقول وأنا بتفرج عليها هي عملت الشخصية دي إزاي، بجانب أنها شخصية قوية، لا تستسلم وهذا يتضح من خلال مواقفها، فخورة إنها موجودة في السينما العربية والمصرية.

وكرمت أمس، في حفل الافتتاح النجمة الكبيرة إلهام شاهين التى عبرت عن حبها وسعادتها بالتكريم من مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة لأنها تعتبره ابنها الذى شاركت فى ميلاده وأعربت عن فخرها بما يقدمه المهرجان كل عام ونجاحه فى الوصول للمجتمع المصرى.

وتوجهت إلهام شاهين بالتهنئة إلى الدكتورة مايا مرسي، والدكتورة فايزة الخرافى والمخرجة الفلسطينية نجوى نجار، ودنيا سمير غانم، وأكدت أنها فخورة بتكريمها في محافظة أسوان التى نتباهى بحضارتها وبشعبها أمام كل دول العالم، وطالبت بأن نعمل بجد لتصل الحضارة المصرية العظيمة، وتوجهت بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على موكب المومياوات الملكية العظيم مؤكدة أنه مع نهاية العام سنشهد افتتاح المتحف الكبير وختمت كلمتها قائلة:" تحيا مصر وتحيا السينما وأهل أسوان الكرام".

عاجل