رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظة الجيزة ترفع 80 طن مخلفات من أعلى سطح عقار

نشر
مستقبل وطن نيوز

دفعت محافظة الجيزة بفرق ومعدات النظافة لرفع المخلفات  المتراكمة أعلى سطح أحد العقارات بحي شمال الجيزة في واقعه هي الأغرب من نوعها.


ومن جانبه أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن المحافظة رصدت تراكم لأطنان من القمامة أعلى سطح عقار مكون من دور واحد بشارع مراد بمنطقة الكيت كات بحي شمال الجيزة، مشيرًا أنه تم على الفور تكليف هيئة النظافة والتجميل وحي شمال بالتوجه نحو العقار المشار إليه ورفع كافة المخلفات منه لما يعكسه ذلك من شكل غير حضاري ويضر بالصحة العامة للمواطنين لما يمثله من مصدراً للتلوث والأمراض.


لافتًا أنه تم رفع ٨٠ طن مخلفات حتى الآن من خلال فرق ومعدات هيئة النظافة على مدار ثلاثة أيام متتالية وجاري استكمال الأعمال لرفع المخلفات بالكامل.


وناشد محافظ الجيزة المواطنين بالتعاون مع أجهزة المحافظة بالإبلاغ عن أي حالات مماثلة ليتم التعامل الفوري معها حفاظًا على صحة المواطنين، بالإضافة إلى عدم إلقاء المخلفات إلا في صناديق القمامة المخصصة لها والمنتشرة بقطاعات المحافظة بالكامل لتسهيل أعمال رفعها.


في نفس الإطار قامت محافظة الجيزة من خلال حي شمال وهيئة النظافة والتجميل بأعمال تجريد لشارع الأقصر أمام شارع الإمام الغزالي استجابة لمطالب المواطنين القانطين بالشارع.

عاجل