رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غدًا.. سينما الهناجر تعرض الفيلم الروسي «والد الجندي»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تنظم جمعية "الفيلم" برئاسة المصور السينمائي محمود عبد السميع عرض الفيلم الروسي (المترجم إلى العربية) "والد الجندي" من إخراج ريزو شاخيدزا، بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور فتحي عبد الوهاب، وذلك بسينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية وذلك مساء غد السبت.

ويعتبر هذا الفيلم من نوع الدراما العسكرية والذي تم إنتاجه عام 1964 وتم عرضه لأول مرة في 11 يناير 1965.

ونقل بيان المركز الثقافي الروسي اليوم قول الفنان محمود عبد السميع إن العرض يتم في إطار بروتوكول التعاون مع المركز الثقافي الروسي، حيث سبق وعرضت جمعية "الفيلم" العديد من أفلام السينما الروسية، كما سبق واستضاف المركز مجموعة من العروض لبرامج الجمعية.

بدوره، أكد ارسينى ستاركوف نائب مدير المركز الثقافي الروسي حرص إدارة المركز على التعاون مع وزارة الثقافة وجمعية "الفيلم" وتقديره التام لقيادة صندوق التنمية الثقافية على عرض الفيلم الروسي الذي يأتي في إطار التعاون الإنساني بين البلدين الذي يتضمن أنشطة متنوعة.

من جانبه، أشار شريف جاد مدير النشاط الثقافي بالمركز الروسي ونائب رئيس جمعية الفيلم إلى أن العرض يأتي في إطار احتفالات روسيا بعيد النصر في الحرب العالمية الثانية، وأن الموسم الجديد سيشهد تعاوناً ملحوظاً بين جمعية الفيلم والمركز الثقافي الروسي.

عاجل