رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عبدالمنصف: «صلاح ومصطفى محمد لازم يحاربوا عشان أولمبياد طوكيو»

نشر
محمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف

طالب محمد عبد المنصف، حارس مرمى فريق وادي دجلة، بضرورة مطالبة محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي من إدارة ناديه بالسماح له بالمشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

وقال عبد المنصف في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، :" صلاح عليه أن يحارب كي يشارك في أولمبياد طوكيو، خاصة وأن المنتخب الأولمبي يعول عليه كثيرا في المحفل الدولي وقيادة صفوف فراعنة الأولمبي".

أوضح حارس مرمى فريق وادي دجلة، أن هذا الأمر ينطبق كذلك على مصطفى محمد، مهاجم الزمالك والمعار لصفوف نادي جالطة سراي التركي، عليه أن يسعى جاهدا لإقناع إدارة ناديه التركي بالسماح له بالمشاركة في الأولمبياد.

تابع عبد المنصف، أن الأولمبياد فرصة كبيرة لأي لاعب مصري كون مشاركة أي لاعب فيها تكتب في سجل تاريخه الكروي.

وكشف محمد عبد المنصف، حقيقة مشاركته مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، والمقرر لها الشهر المقبل، بعدما ترددت أنباء عن نية شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي في ضم الحارس صاحب الخبرة عبد المنصف.

وأوضح عبد المنصف، أنه لا يعلم أي شيء بشأن مشاركته مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو، مشددًا على أنه لم يفاتحه أي فرد من أفراد الجهاز الفني أو الإداري بالمنتخب الأوليمبي بشأن هذا الأمر.

وأضاف حارس مرمى فريق وادي دجلة، أنه لا يعلم عما إذا كان اسمه كان مدرج ضمن قائمة الـ50 لاعبًا الذين أرسلهم الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي ضمن القائمة الأولية المشاركة في الأولمبياد، على أن يتم اختيار 18 لاعبًا في القائمة النهائية، خاصة وأن عدم تواجد اسمه ضمن القائمة سيحول ده مشاركته في الأولمبياد.

وتمنى عبد المنصف، مشاركته في أولمبياد طوكيو وتمثيل اسم مصر كونها بطولة تضيف الكثير والكثير لأي لاعب يشارك فيها، مشددًا على أنه لا يعلم أي شيء عن عدم انضمام محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي لصفوف المنتخب الأوليمبي في الأولمبياد بسبب ارتباط ناديه بالنهائي الإفريقي.

عاجل