رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دوري أبطال إفريقيا| اليوم.. الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

يقام الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي، اليوم الجمعة، للاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية الخاصة بلقاء الإياب في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته في التاسعة مساء غد السبت على ملعب الأهلي we السلام.

ويعقد الاجتماع الفني بمقر النادي بالجزيرة، ويحضره سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، والطاقم الإداري بنادي الترجي، ووفد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الذي يضم مراقب وحكم ومنسق المباراة، للاتفاق على كافة الأمور التنظيمية والتنسيقية، ومن بينها زي الفريقين وموعد وصولهما إلى الملعب. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق الترجي التونسي في إياب دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها غدًا السبت على ملعب "الأهلي وي السلام" في تمام الساعة التاسعة مساء.

واستقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي بشكل شبه نهائي على التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأحمر مباراته أمام الترجي التونسي غدًا.

ومن المقرر أن يخوض موسيماني مباراة الترجي بتشكيل مكون من: 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي ملعول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق.

في خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمد شريف، صلاح محسن.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

وتنقل قناة beIN Sports HD 4 مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة التاسعة من مساء الغد، فضلًا عن قناة مفتوحة تنقل اللقاء أيضا وهي قناة أون تايم سبورت التردد الأرضي.

ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل السلبي، من أجل حسم التأهل للمباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي.

عاجل