رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الجونة يستضيف سيراميكا كليوباترا.. والمصري والإنتاج الحربي صراع بين القمة والقاع بالدوري

نشر
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

تقام اليوم الجمعة 4 مباريات غاية في القوة والإثارة ببطولة الدوري المصري الممتاز ضمن منافسات الجولة الـ27 في ظل الصراع على البقاء وحسم المراكز.

ونرصد مباريات اليوم ببطولة الدوري المصري:

الجونة وسيراميكا كليوباترا 

يلتقي في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم، فريق الجونة أمام نظيره سيراميكا كليوباترا على ملعب "خالد بشارة" بالغردقة معقل فريق الجونة، في مباراة غاية في القوة والإثارة.

يسعى فريق الجونة صاحب المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة لتحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط بشكل كبير، خاصة وأن الفوز سيدفعه للمركز الثامن.

وطالب الجهاز الفني لفريق الجونة بقيادة رضا شحاته، اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، مطالبًا إياهم بضرورة التركيز في مباراة اليوم لأهميتها.

على الجانب الآخر يسعى سيراميكا كليوباترا صاحب المركز العاشر برصيد 32 نقطة لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط وتأمين مركز ببطولة الدوري.

غزل المحلة والاتحاد السكندري

ويلتقي في نفس الجولة بتمام الساعة السابعة مساء فريق غزل المحلة أمام نظيره الاتحاد السكندري على ملعب "غزل المحلة" ضمن منافسات الجولة الـ27 ببطولة الدوري.

ويسعى غزل المحلة صاحب المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط.

ويقدم غزل المحلة مستويات جيدة في بطولة الدوري حتى الآن، إذ نجح في الفوز على الأهلي والزمالك في البطولة المحلية.

على جانب آخر يسعى فريق الاتحاد السكندري صاحب المركز الخامس برصيد 37 نقطة لمواصلة انتصاراته بالدوري وتحقيق الفوز على غزل المحلة في مباراة اليوم من أجل الزحف نحو المربع الذهبي.

أسوان ودجلة صراع خاص

وفي نفس الجولة أيضا يلتقي فريقي أسوان بنظيره وادي دجلة في تمام الساعة السابعة مساء في مباراة غاية في القوة، حيث يسعى فريق أسوان صاحب المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط الذي يواجهه، خاصة وأنه قريب من الفرق الثلاثة التي تصارع الهبوط.

ويتطلع فريق وادي دجلة صاحب المركز قبل الأخير برصيد 19 نقطة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام أسوان وحصد الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط.

المصري والإنتاج الحربي صراع القمة والقاع

وفي ختم مباريات اليوم يلتقي فريق المصري البورسعيدي صاحب المركز الثاني برصيد 43 نقطة مع فريق الإنتاج الحربي صاحب المركز الأخير بجدول الدوري برصيد 14 نقطة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم.

يسعى المصري البورسعيدي لمواصلة نتائجه الجيدة بالدوري بتحقيق الفوز على الإنتاج الحربي وحصد الثلاث نقاط من أجل الاحتفاظ بالمركز الثاني.

يأتي ذلك في الوقت الذي يسعى فيه الإنتاج الحربي الجريح لتحقيق الفوز على المصري وحصد الثلاث نقاط في ظل سعيه للهروب من شبح الهبوط.

عاجل