رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نجل الفنانة عايدة عبدالعزيز: والدتي تعاني من الزهايمر.. والوسط الفني لا يتواصل معي

نشر
الفنانة عايدة عبد
الفنانة عايدة عبد العزيز

أكد شريف أحمد عبد الحليم، نجل الفنانة القديرة عايدة عبد العزيز، أن حالة والدته ثابتة وما زالت تعاني من الزهايمر وحالتها لا تتحسن أو تتدهور؛ فمنذ شهرين فقط تعرضت لبعض التعب ولكن حالتها عادت مستقرة.

وأضاف نجل الفنانة في تصريحات صحفية: "الطبيب المعالج لها أمر بضرورة عزلها؛ حتى لا تصاب بفيروس كورونا كما منعها من تلقى لقاح كورونا لأنها ستتعرض لمضاعفات إذا تلقته في الوقت الحالي".

وتابع: "لا يوجد أحد من الوسط الفني يتواصل معي.. أو قام بالاتصال بي للاطمئنان على حالتها الصحية".

واختتم: "أطلب من كل مروجي الشائعات التأكد من الأخبار أولًا.. فخبر مثل تعب والدتي أزعج شقيقتي التي تتواجد في ألمانيا حيث قامت بالبكاء فور قراءتها الخبر.. ولكن تواصلت معي وطمأنتها أن كل شيء على ما يرام".

كانت الفنانة عايدة عبد العزيز تعرضت لصدمة كبيرة بوفاة حبها الوحيد الفنان والمخرج أحمد عبدالحليم عام 2013 في ألمانيا، وبعدها عاشت حالة اكتئاب نفسي، وحزن شديد، فابتعدت عن التمثيل حتى شجعها الفنان الكبير يحيى الفخراني على المشاركة معه في مسلسل دهشة وبعدها ابتعدت عن الأضواء مرة أخرى.

شاركت في عدد من الأعمال التليفزيونية، أبرزها "يوميات ونيس"، "ملكة في المنفى"، "أوراق مصرية"، "الفرار من الحب"، "كعب داير"، "الحفار، ضمير أبلة حكمت".

ومن أشهر أعمالها المسرحية، "دائرة الطباشير"، "ملك يبحث عن وظيفة"، "النجاة"، "المهاجر"، "لعبة السلطان"، "السيرك الدولي"، "شيء في صدري"، "الأرض، شجرة الظلم"، "دونجوان"، "ثمن الحرية"، وحصلت على العديد من الجوائز والتكريمات، من بينها تكريم مهرجان المسرح التجريبي عام 1996. 

عاجل