رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«بيطري الشرقية» يُشارك في تأمين وتطهير سباق الحمام الزاجل بالزقازيق

نشر
جانب من المشاركين
جانب من المشاركين في الفعالية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على مدير مديرية الطب البيطري بضرورة توفير أوجه الدعم والرعاية البيطرية لكافة الفعاليات والاحتفالات والمسابقات ذات الصلة بالطب البيطري والتي تقام على أرض المحافظة مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الأمراض والأوبئة والحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

ومن جهته أشار اللواء دكتور إبراهيم محمد متولي مدير مديرية الطب البيطري بالشرقية إلى حرص المديرية على المشاركة في الفعاليات والسباقات المقامة داخل المحافظة، حيث شاركت في الأسبوع الأول من سباق الحمام الزاجل والذي يقيمه الاتحاد المصري لسباق الحمام الزاجل بساحة ناصر بالزقازيق لمدة ثلاث أسابيع وذلك يوم الخميس من كل أسبوع من السادسة إلى التاسعة مساءً.

وأوضح مدير مديرية الطب البيطري موافقة الهيئة العامة للخدمات البيطرية على إقامة سباق الحمام الزاجل في الفترة من 10 يونيو حتى 3 يوليو 2021، مشيرًا إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بمقر السباق من خلال أعمال الرش والتطهير وتقديم الرعاية البيطرية للحمام الزاجل المشارك في السباق.

وتتواصل جهود مديرية الطب البيطري بالشرقية بالمشاركة الفعالة والعمل على إنجاح كافة المسابقات والمهرجانات الوطنية والدولية التي تقام في ربوع محافظة الشرقية.

 

عاجل