رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكيل وزارة تعليم قنا يبحث الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة

نشر
مستقبل وطن نيوز

بحث وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا الدكتور صبري خالد، اليوم الأربعاء، خلال ترؤسه اجتماع مديري عموم الإدارات التعليمية ورؤساء أقسام التنسيق بالمديرية الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، في تصريحات اليوم، ضرورة مراجعة تجهيزات 60 لجنة تستعد لاستقبال طلاب الثانوية العامة مشيرا أن اللجنة الثلاثية المشرفة على الامتحان ستتولى المرور على اللجان والاستراحات الأسبوع المقبل بمشاركة التوجيه المالي والإداري لفحص بوابات التعقيم واشتراطات الأمن والسلامة وتجهيز غرف العزل وبوسترات التوعية.

ومن جانبه، أكد المهندس مسلم أبو الحسن مدير عام التعليم الفني أن مدارس التعليم الفني بالإدارات ستعمل على إصلاح وصيانة الأسرة بالاستراحات وكذلك التنسيق مع مجالس الأمناء بالإدارات لتوفير إي دهانات لازمة لطمس الكتابات داخل اللجان وعلى الأسوار.

كما استعرض وكيل مديرية التربية والتعليم بقنا خلال الاجتماع شروط وضوابط الإعلان عن مسابقة التوجيه الفني والإدارة المدرسية والوظائف الإشرافية التي يبدأ التقدم لها اعتبارا من أول يوليو المقبل وحتى نهايته بالإدارات التعليمية وكذلك ضوابط التجديد لمن انتهت المدد القانونية للأوامر التنفيذية الخاصة بهم.

عاجل