رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع شاب وطفلة في حادثين منفصلين بملوى بالمنيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

لقي شاب وطفلة مصرعهما بعد أن صدمتهما سيارتين في حادثين مختلفين بملوي جنوب محافظة المنيا، وتم نقل الجثتين لمشرحة المستشفى العام وتحرر محضرين بالحادثين وتم العرض علي النيابة العامة والتي صرحت بدفن الجثتين.
كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا تلقي إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن بتلقيه إخطارا من العقيد مصطفي منتصر مأمور مركز شرطة ملوي بتلقيه بلاغا من الدكتور أسامة حسانين مدير مستشفى ملوي العام بوصول (محمد. ن  32 عاما) مقيم بقرية بني روح جثة هامدة بعد أن صدمته سيارة.
تبين من تحريات مباحث مركز شرطة ملوي أن المتوفي صدمته سيارة أثناء سيره بطريق المحيط وفرت هاربة فلفظ أنفاسه الأخيرة، وتحرر عن الحادث المحضر رقم 2486 لسنة 2021  جنح مركز ملوي وتم العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق
كما تلقي مدير الأمن إخطارا من العقيد أحمد عبد الهادي مأمور قسم شرطة ملوي بتلقيه بلاغا من مدير مستشفى ملوي العام بوصول الطفلة (ملك . أ 7 سنوات) ومقيمة بقرية المعصرة التابعة للمركز جثة هامدة وتبين من تحريات مباحث القسم أن الطفلة صدمتها سيارة أثناء سيرها بالطريق الزراعي السريع أمام أحدي الحدائق بمدخل مدينة ملوي من ناحية الجنوب وفرت السيارة هاربة.
تولت نيابة مركز ومدينة ملوي التحقيق في الحادثين تحت إشراف المستشار تامر مطيع المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا وصرحت بدفن الجثتين بعد تسليمهما لذويهم وتكليف أجهزة البحث بسرعة ضبط قائدي السيارتين المتسببتين في الحادثين.

عاجل