رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس ميناء دمياط يلتقي ممثلي الشركات والتوكيلات لبحث مشكلاتهم

نشر
رئيس هيئة الميناء
رئيس هيئة الميناء اثناء الاجتماع

عقد اللواء بحري، وليد عوض، رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط، اجتماعا موسعا مع ممثلي الشركات والتوكيلات العاملة بالميناء.

جاء ذلك بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة ورؤساء الإدارات المركزية ومديري الإدارات المختصة وممثلين عن غرفة ملاحة دمياط والرقابة على الصادرات والواردات والجمارك وشركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع والتفتيش البحري وصوامع دمياط، في إطار حرص هيئة ميناء دمياط، على التواصل الدائم والمستمر مع الشركات والتوكيلات العاملة بالميناء.

وشدد رئيس الميناء، على ضرورة متابعة الالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الفنية ومتطلبات الأمن الصناعي والسلامة واستكمال شهادات الحماية المدنية لجميع مخازن الشركات والساحات والمعامل بالميناء، وكذلك سرعة تنفيذ جميع الإجراءات الخاصة بالانضمام إلى منظومة التسجيل المسبق للشحنات (ACI) طبقا لتعليمات وزارة المالية وفي المواعيد المقررة.

وبدورهم طرح ممثلو الشركات، عددا من الموضوعات والأفكار التي تساعد على حسن سير أعمالهم بالميناء، ووعدهم رئيس الهيئة بدراستها وإبداء الرأي فيها.

وفي نهاية اللقاء، ثمن ممثلو الشركات والتوكيلات، اهتمام هيئة الميناء، بالتواصل الدائم معهم باعتبارهم شركاء في النجاح الذي وصل إليه الميناء، وقدموا الشكر لحرص الهيئة، على عقد الاجتماعات الدورية بهم؛ لطرح كل ما يهم المجتمع الملاحي بالميناء. 

عاجل