رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ندوة تثقيفية عن «المشاركة الفعالة في بناء المجتمع ضرورة إنسانية» بالشرقية

نشر
 محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بدور مديرية الشباب والرياضة لما تقدمه من ندوات تثقيفية ودورات تدريبية وأنشطة متنوعة وعرضها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بهدف الوصول إلى مختلف الفئات العمرية وشغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية وتوجيهها لخدمة المجتمع.

وفي هذا الإطار أشار الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة إلى أنه تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية وبالتعاون مع لجنة الدعوة الإسلامية بالمحافظة، نظمت المديرية لقاء ثقافي ديني عن "المشاركة الفعالة في بناء المجتمع ضرورة إنسانية".

وتم عرضه اليوم الثلاثاء عن طريق البث المباشر على صفحة مكتب الربط الإلكتروني والتحول الرقمي لوزارة الشباب والرياضة على الفيس بوك وصفحة لجنة الدعوة الإسلامية وكذلك صفحة مديرية الشباب والرياضة بالشرقية من خلال الرابط التالي https://www.facebook.com/groups/296987337874456/?ref=group_header.

وقدم الشيخ عبد العزيز يوسف عضو لجنة الدعوة الإسلامية بالمحافظة الندوة وتحدث فيها عن ضرورة التكاتف من أجل بناء المجتمعات ويبين أن المشاركة الفعالة في بناء المجتمع واجب ديني ويوضح أهمية مشاركة المرأة والشباب في بناء المجتمعات.

عاجل