رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استجابة للأهالي.. حملة مكبرة لرفع إشغالات «كورنيش العزيزية» بالشرقية

نشر
محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية المهندس محمد عبدالوهاب رئيس مركز ومدينة منيا القمح، بشن حملة مكبرة لرفع الإشغالات المخالفة المتواجدة على طول كورنيش العزيزية بنطاق المركز، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وكان "واتساب" المحافظ استقبل شكوى من أهالي قرية العزيزية التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح يتضررون فيها من قيام بعض الباعة الجائلين المخالفين باستغلال كورنيش العزيزية، وافتراش بضائعهم فضلاً عن قيام أصحاب المقاهي والكافتريات باستغلال الكورنيش وافتراشه بالكراسي والترابيزات ومكبرات الصوت وشاشات العرض، والتي تتسبب في إعاقة حركة السيارات والمارة؛ إضافة إلى التلوث البصري والسمعي الذي يتعرض له أهالي القرية.

وعلى الفور، شنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح حملة مكبرة لرفع الإشغالات المخالفة على طول كورنيش العزيزية؛ حيث تم رفع الكراسي والترابيزات ومكبرات الصوت وشاشات العرض خاصة بأصحاب المقاهي والكافتريات، والتنبيه على أصحابها بالالتزام بالأماكن المخصصة لهم وعدم التعدي على حرم الطريق، تجنبا لتعرضهم للمساءله القانونية.

وقامت الحملة برفع تراكمات القمامة المبعثرة بطول كورنيش العزيزية الناتجة عن افتراش تجار الفاكهة والخضار ببضائعهم بالطريق العام، فتم تنظيف المكان حفاظاً على الشكل الحضاري والجمالي للكورنيش ليكون متنفسا لأهالي القرية.

وأكد المحافظ، أن الجهاز التنفيذي بأكمله لا يدخر جهدا في العمل علي بحث وحل أي من شكاوى المواطنين الواردة إليه عبر أي قناه من قنوات التواصل المتاحة للمواطنين لتقديم شكواهم، مؤكدا أنه تم توجيه كافة القيادات التنفيذية بالتفاعل الفوري مع الشكاوي الواردة وإيجاد حلول عملية لها بما يسهم في تحقيق مصلحة المواطنين.

محافظ الشرقية يستجيب لشكوى أهالي قرية العزيزية
محافظ الشرقية يستجيب لشكوى أهالي قرية العزيزية
محافظ الشرقية يستجيب لشكوى أهالي قرية العزيزية2
محافظ الشرقية يستجيب لشكوى أهالي قرية العزيزية2
عاجل