رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المعمل المركزي بمياه الفيوم يحصل على شهادة الأيزو لمدة 4 سنوات

نشر
 اللواء هشام درة
اللواء هشام درة رئيس شركة مياه الشرب بالفيوم

أكد اللواء هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، أن المعمل المركزي لمياه الشرب بقطاع المعامل حصل على شهادة الأيزو 17025 لمدة أربعة سنوات من 2020 حتى 2024.

وأضاف أن المعمل يتم تقييمه سنويًا من قبل المجلس الوطني للاعتماد (الايجاك) للتأكد من حفاظ المعمل المركزي على متطلبات الأيزو 17025 ومدى موافقته لمواصفات الجودة العالمية.

وأشار رئيس الشركة إلى أن التقييم جاء هذا العام متميزًا والموافقة على استمرار اعتماد المعمل المركزي لشهادة الأيزو 17025 وفق الإصدار الحديث حيث تميز الاعتماد هذا العام باعتماد وحدة المعايرة الداخلية بالجودة لأول مرة بجانب الاعتماد السابق للمعمل المركزي في معظم الاختبارات العضوية وغير العضوية والميكروبيولوجية.

وقال رئيس الشركة، إن قطاع المعامل بالشركة لديه العديد من الكفاءات العلمية والعملية التي بدورها تساهم في الارتقاء بهذا الصرح العملاق الذي يقدم خدماته للمواطنين سواء من خلال المراقبة الدائمة والمستمرة لمراحل تنقية مياه الشرب بالمحطات أو المأخذ حتى وصولها للمستهلكين، كما يقوم بعمليات سحب العينات المنزلية في حال شكوى المواطنين من جودة مياه الشرب من خلال أسطول سيارات متنقلة مجهزة بأحدث الأجهزة من أجل تقديم خدمة جيدة تليق بالمواطن الفيومي.

عاجل