رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي بالبحيرة

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 9 أشخاص جراء تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي بالطريق الزراعي أمام قرية الأبعادية بالقرب من مدخل مدينة دمنهور اتجاه القاهرة.

تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا يُفيد بتصادم سيارة ميكروباص بآخري ملاكي بالطريق الزراعي أمام قرية الأبعادية بالقرب من مدخل مدينة دمنهور اتجاه القاهرة.

وأسفر الحادث عن إصابة كلًا من: "هبه ع م"، 28 سنة، كوم الفرج، أبو المطامير "اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم، و"سوسن. ب. ا"، 42 سنه كوم الفرج ابو المطامير " اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقه بالجسم، و"سعد. ف. س"، 36 سنة، فلاقه، مركز دمنهور، "اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم، و"محمد. م. ا"، 35 سنة إيتاي البارود "اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم، و"محمد ح م"، 35 سنة، القليوبية "اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم".

كما أسفر الحادث عن إصابة "رجب س ر"، 34 سنة، الدلنجات، "اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم، و"هاني م س"، 30 سنة البرنوجي، "اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم"، و"شعبان س ر" 30 سنة، الدلنجات، "اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم، و"صلاح ا خ" 70 سنة، دمنهور، "اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم".

جرى نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي، وجاري عمل الإسعافات الأولية والأشعة والفحوصات الطبية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة.

عاجل