رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

على غرار عقار جسر السويس.. محافظة القاهرة تتحرك ضد مخالفة تهدد أهالي البساتين

نشر
مستقبل وطن نيوز

استجابت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بشكل سريع لاستغاثة أحد مواطني حي البساتين بوجود أعمال تكسير في كافيه غير مرخص بعمارة 27 شارع 292 ميدان فلسطين المعادي الجديدة حي البساتين ووجود أعمال توسعة وهدم وفتح سرداب يؤدي إلى البدروم بدون خبرة هندسية.

واستغاث سكان العقار من أي تداعيات خطرة من أثر هذه الأعمال قد تؤدي إلى ضرر أو خطورة على حياة سكان العقار مناشدًا المنطقة الجنوبية بالتحرك السريع قبل وقوع أي ضرر.

وبمجرد وصول محتوى الشكوى والعرض على المهندسة جيهان نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية وجهت حي البساتين برئاسة اللواء أحمد جودة بضرورة وسرعة التعامل الفوري مع الشكوى إلى جانب تشديدها على السعي الجاد والسريع لإزالة أسباب الشكوى وأي شكاوى متعلقة بضرر قد يتسبب في تعرض حياة المواطنين للخطر وعلى الفور وفي ضوء إعلاء كلمة القانون والضرب بيد من حديد ضد جميع المخالفين.

وأوقف اللواء أحمد جودة رئيس حي البساتين أعمال المخالفة وتعديلات الدور الأرضي بالعقار المشار إليه وتم مصادرة مواد البناء والمعدات وايداعهم بمخازن الحي، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري المتابعة للتأكد من عدم عودة مزاولة الأعمال المخالفة مرة أخرى بمحل الشكوى.

عاجل