رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«قبَّل يدها بالمدرجات».. القصة الكاملة لاحتفال لاعب منتخب مصر للشباب بهدفه مع والدته

نشر
مستقبل وطن نيوز

احتفل اللاعب يوسف حسن، لاعب منتخب مصر للشباب، بهدفه في شباك نظيره النيجر، مع والدته التي تواجدت في مدرجات استاد القاهرة، لمؤازرته، حيث صعد إليها ليقبل يدها، لتفشل والدته في تمالك دموعها التي تساقطت احتفالًا بتألق نجلها خلال المباراة.

والتقى منتخب مصر للشباب مع نظيره النيجر، في افتتاح بطولة كأس العرب للشباب التي تستضيفها مصر، وأقيمت على أرضية ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى، وفاز فيها منتخبنا الوطني بهدفين دون رد.

يوسف حسن لاعب منتخب مصر للشباب، سجل هدف الفراعنة الصغار، في الدقيقة 92 من زمن المباراة، ليرى أمام عينيه والدته في المدرجات تسانده، وقرر الذهاب لها ليقبل يديها، خاصة وأنها كانت الدافع الأكبر في ظهوره بشكل مميز خلال المباراة وتسجيله الهدف.

سجل قائد منتخب مصر للشباب، الهدف الثاني لبلاده، وذهب لأمه الذي تفاجئ بها في المدرجات -حسب قوله-، مؤكدًا أنها غير معتادة التواجد معه في مباريات المنتخب الوطني، إلا أن حضورها مباراة الأمس، كانت سببًا في تألقه، ليسجل هدفًا، ويذهب للاحتفال معها، بينما الأم لم تتمالك دموعها التي تساقطت فرحًا بنجلها.

وفاز منتخب مصر للشباب على النيجر، بهدفين دون رد،  سجلهما عبد الرحمن السيد ويوسف حسن، ليحصد أول 3 نقاط في مشواره بكأس العرب للشباب.

 

عاجل