رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أخبار التعليم في 24 ساعة| طارق شوقي يكشف تفاصيل هامة لطلاب الثانوية العامة بمدارس اللغات .. ومجلس الوزراء ينفي تغيير قواعد التنسيق ونظام القبول بالجامعات

نشر
طارق شوقي
طارق شوقي

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

وزير الاتصالات: شبكات الإنترنت لا علاقة لها بامتحانات الثانوية العامة


قال المهندس عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن شبكات الانترنت لا علاقة لها بامتحانات الثانوية العامة، موضحًا أن امتحانات الثانوية العامة تُجرى من خلال شبكة ألياف ضوئية مغلقة قامت وزارة الاتصالات بتركيبها، توصل المدارس التي تُجري بها الامتحانات ببنك الأسئلة المتواجد في مكان تابع لوزارة التعليم.

خاص.. حكاية طلاب الإعدادية الـ700 الحاصلين على الدرجات النهائية بأسوان

يتداول عدد من رواد صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أمس، أنباء عن حصول أكثر من 700 طالب بالمرحلة الإعدادية في أسوان على الدرجات النهائية، ما أثار حالة من الجدل، وأسئلة حول ما إذا كان هذا هناك غش أدى إلى حصول هؤلاء الطلاب على الدرجات النهائية. 

مجلس الوزراء ينفي تغيير قواعد التنسيق ونظام القبول بالجامعات

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ما تم تداوله في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن تغيير قواعد التنسيق ونظام القبول بالجامعات.


خاص.. بدء تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة لمدة 3 أسابيع

كشفت مصادر في مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، عن بدء استقبال تظلمات طلاب الشهادة الإعدادية 2021، على نتيجة الامتحانات بمحافظة القاهرة، اليوم. 

تفاصيل اليوم الثاني لامتحانات الدبلومات الفنية بالقاهرة

كشفت غرفة عمليات الامتحانات بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة (التعليم الفني)، اليوم، عن تفاصيل ثاني أيام الامتحانات.

التعليم تكشف حقيقة إجراء امتحان تجريبي لطلاب الدمج


كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إجراء امتحان تجريبي لطلاب الدمج  بالمرحلة الثانوية.

بالأسماء.. ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القليوبية

ينشر «مستقبل وطن نيوز» ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القليوبية، وهي النتيجة الكاملة للطلاب بالقليوبية.

«التعليم» تعلن تفاصيل امتحان الدور الثاني لشهادة إتمام الدراسة للتعليم الأساسي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تفاصيل امتحان الدور الثاني لشهادة إتمام الدراسة للتعليم الأساسي (الصف الثالث الإعدادي)، للعام الدراسي 2020/2021.

قبل الامتحان التجريبي.. وزير التعليم يكشف تفاصيل هامة لطلاب الثانوية العامة بمدارس اللغات

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الامتحان التجريبي الثالث لطلاب الشهادة الثانوية العامة، يبدأ غدا، مؤكدا أنه يستلم طلاب مدارس اللغات امتحانات المواد العلمية والرياضيات بلغة الدراسة فقط.

وزير التربية والتعليم يلتقي أولياء أمور مدارس النيل

التقى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، أولياء أمور طلاب مدارس النيل؛ لمناقشة ملف مدارس النيل وخطة الوزارة لتطويرها.

عاجل