رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبوزيد يتابع استعدادات الإدارات التعليمية للامتحان التجريبي الثالث للثانوية العامة بسوهاج

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور عربي أبوزيد، مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج على ضرورة المتابعة اليومية على مختلف لجان امتحانات طلاب الصف الثالث الثانوي العام للاطمئنان على سير إجراء الامتحانات مع ضرورة التواصل بين غرف عمليات الإدارات التعليمية المشكلة بكل إدارة تعليمية والغرفة المركزية بالمديرية لحل أي مشكله تعوق سير الامتحانات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذى عقده بقاعة الاجتماعيات بديوان المديرية بحضور الأستاذ حمدي مصطفى وكيل المديرية والاستاذ عطا الميموني مدير عام التعليم العام بالمديرية والأستاذ أسامه النمر مدير إدارة التعليم الثانوي العام بالمديرية والاستاذ أسامه عبد الجليل رئيس المطبعة السرية ومديري الإدارات التعليمية لمناقشة الاستعدادات لإجراء الامتحان التجريبي الثالث لطلاب الصف الثالث الثانوي العام.

وطالب أبوزيد من مديرى الإدارات التعليمية متابعة تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا من تعقيم اللجان والتأكد من التزام الطلاب والمعلمين المكلفين بالملاحظة بارتداء الكمامات والتباعد بين الطلاب.

كما شدد على ضرورة قيام مديري المدارس الثانوية بتطبيق كافة التعليمات الصادرة من الوزارة الخاصة بالامتحانات مع اعتبار أن هذا الامتحان التجريبي هو بروفة نهائية كاملة لما سيتم في الامتحانات النهائية خلال الشهر القادم.

عاجل