رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الفنان حمدي الميرغني: فريق العمل والقصة من عوامل نجاح فيلم «ماما حامل»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الفنان حمدي الميرغني، أن فيلم (ماما حامل)، تجمعت فيه كل عوامل النجاح بداية من فريق العمل وفي المقدمة النجمة ليلى علوي إلى قصته المميزة، معربا عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي يحققها الفيلم المعروض في دور السينما حاليا.

وقال الميرغني، في تصريح صحفي اليوم الأحد، إنه انجذب للفيلم بمجرد قراءة السيناريو بسبب أحداثه الرائعة والمعالجة الدرامية التي تم إخرجها للجمهور ببراعة، مشيرا إلى أن كواليس الفيلم كانت ممتعة للغاية وكلها ضحك.

وأشار إلى أن المؤلف لؤي السيد قدم قصة رائعة أخرجها للجمهور محمود كريم ببراعة، لافتا أنه يجسد في الفيلم دور ابن الفنانة ليلى علوي وبيومي فؤاد وهو شاب مستهتر يعمل في مجال الدعايا والإعلان لتنظيم النسل، وشقيقه محمد سلام يؤدي دور طبيب ملتزم.

وأضاف أن طبيعة الأحداث جعلته لا يتردد في الموافقة على خوض التجربة خاصة أن الفيلم يحتوي على مشاهد كوميدية تعتمد على الموقف، مشيرا إلى بذل مجهود كبير ليظهر ابنا مناسبا للفنانة ليلى علوي.

وتدور أحداث الفيلم حول أسرة ليلى علوي المتزوجة من بيومي فؤاد ولديهما ابنان هما حمدي الميرغنى ومحمد سلام لا يريدان خوض تجربة الزواج رغم محاولات والديهما ونشوب خلافات كوميدية بين الآباء والأبناء، ثم تنقلب الأحداث رأسا على عقب عند علمهم بحمل والدتهما الفنانة ليلى علوي وإنجابها لتوأم.

وتجاوزت إيرادات الفيلم 3 ملايين في شباك التذاكر، وذلك بعد أسبوعين من طرحه فى دور العرض السينمائية، حيث انطلق يوم 2 يونيو الجاري.

ويشارك في بطولة الفيلم محمد ثروت، وسامي مغاوري، ونانسي صلاح، وهدى الأتربي، وسليمان عيد، وشريف دسوقي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وياسمين كساب، وعلاء زينهم، وتأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

عاجل