رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم | استئناف صرف معاشات يونيو.. وبيراميدز يلتقي الرجاء بذهاب نصف نهائي الكونفدرالية

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث في سياق التقرير التالي تحت عنوان يحدث اليوم:

تستأنف وزارة التضامن الاجتماعي، اليوم الأحد، صرف معاشات يونيو من فروع بنك ناصر الاجتماعي لمن تخلفوا عن المواعيد المحددة، حيث سيتم الصرف وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

واليوم تطرح وزارة المالية، أذون خزانة من أجلي 91 و 273 يوما بقيمة إجمالية تبلغ 18.5 مليار جنيه لتدبير الفجوة التمويلية بالموازنة العامة للدولة.

وتنظر المحكمة الابتدائية الاقتصادية بالإسماعيلية، برئاسة المستشار هاني علام رئيس الدائرة الأولى، وعضوية كل من المستشارين محمد الطحاوي، وأحمد رياض، سكرتارية حامد أحمد السيد، اليوم، فى الدعوى القضائية رقم 78 لسنة 2021، المقامة من قبل هيئة قناة السويس، لتثبيت الحجز التحفظى الموقع على سفينة الحاويات البنمية EVER GIVEN التى جنحت بقناة السويس فى 23 مارس الماضي.

وعربيا تبدا تونس اليوم إعلان الحجر الصحي الشامل و"غلق الولايات التي بها نسبة حدوث حالات عدوى تفوق 400 ساكن لكل 100 ألف ساكن".

ورياضيا يحل الرجاء المغربي ضيفا على بيراميدز المصري في التاسعة من مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي، في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية.

 

عاجل