رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو| المفتي يؤكد حرمة الانضمام لجماعة الإخوان.. والتعليم العالي تكشف تقليص سنوات الدراسة بالجامعات

نشر
مستقبل وطن نيوز

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات المصرية والعربية، والتي تناولت أمورا هامة  وجاء أبرزها كالتالي:

وزير التعليم العالي يكشف تفاصيل تقليص سنوات الدراسة بالجامعات

قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه بتحديث المناهج الدراسية لتتواكب مع المستجدات التي تحدث في العالم وسوق العمل، منوهًا بأن هناك جامعات عريقة تخرج الدارس خلال 3 سنوات، ومعظم الجامعات تخرج طالب الهندسة خلال 4 سنوات.

مفتي الجمهورية: الانضمام لجماعة الإخوان «حرام شرعا»

أكد الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، أن الانضمام للإخوان حرام شرعا، مشيرا إلى أن هناك الكثير من الأسانيد الشرعية التي تؤكد حرمة الانضمام للإخوان.
وزير التعليم: أجرينا 3 امتحانات تجريبية لطلاب الثانوية العامة قبل انطلاق النهائية

دار الأوبرا عن القطة المسمومة: «أولادها موجودين»

قال الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا، إنه تم فتح تحقيق عما يتردد حول تسميم القطة الشهيرة بقطة الأوبرا، مؤكدا أن أولاد القطة مازالوا موجودين في الحديقة".
 

الإسكان الاجتماعي يزف بشرى سارة للمتقدمين للإعلان العاشر

قالت الدكتورة مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إنه منذ بدء مشروع الإسكان الاجتماعي تم طرح 14 إعلانًا، وحتى الآن لا يوجد أي شيء متأخر في التسليم، موضحة أنه حتى الإعلان الثالث عشر جاري تسليم الوحدات أو انهاء إجراءات التسليم.  
 

وزيرة الإعلام اللبنانية: إدارة مصر الرشيدة سبب ما وصلت إليه الآن من تقدم

أعربت الدكتورة منال عبدالصمد، وزيرة الإعلام اللبنانية، عن انبهارها بالتقدم الاقتصادي في مصر، وخروجها من أزمة كورونا بأقل الخسائر، وقدرتها على جذب الاستثمارات، مشددة على أن إدارة مصر الرشيدة سبب ما وصلت إليه الآن من تقدم بعد مرورها بأزمات ومشكلات لمدة 3 سنوات.

هل الصيف القادم شديد الحرارة؟.. «البحوث الفلكية» يوضح

قال الدكتور جاد القاضي، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية، إن فصل الصيف يبدأ فلكيًا يوم 21 يونيو، وهو أطول يوم في السنة، موضحة أنه مع اقتراب هذا اليوم يبدأ اقتراب الشمس من مدار السرطان، مما يؤدي لارتفاع درجات الحرارة تدريجيًا وذروة الارتفاع تكون يوم 21 يونيو.

عاجل