رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التحالف العربي: تدمير 17 طائرة بدون طيار أطلقتها ميليشيا الحوثي تجاه السعودية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، مساء اليوم السبت، تدمير 17 طائرة بدون طيار مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي باتجاه المملكة العربية السعودية.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس"، نقلا عن التحالف، أن  تصعيد المليشيا الحوثية يعكس سلوكها العدائي ورفضها للحل السياسي.

وأكد التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن أنه سيتخذ كافة الإجراءات العملياتية لحماية المدنيين والتعامل مع التهديدات الوشيكة من ميليشيا الحوثي.

كان التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، أعلن اليوم السبت، أن الدفاعات الجوية السعودية اعترضت ودمرت طائرة بدون طيار مفخخة، أطلقتها الميليشيات الحوثية تجاه مدينة خميس مشيط جنوب غربي المملكة.

وقال حسبما أفادت قناة “العربية” الإخبارية- "إن الهجوم يأتي في إطار استمرار الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران في محاولات استهداف المدنيين والأعيان المدنية"، مؤكدًا أنه يتخذ إجراءات عملياتية لحماية المدنيين والأعيان المدنية من المحاولات العدائية لميليشيات الحوثي.

وشدد التحالف على إحباط كافة محاولات الميليشيا الحوثية العدائية تجاه المدنيين والأعيان المدنية، مؤكدا اتخاذه الإجراءات العملياتية لحماية المدنيين والأعيان المدنية من الهجمات العدائية.

عاجل