رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة الأزهر: حريصون على رفع قدرات منتسبي الجامعة في التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأزمات

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوي، حرص مؤسسة الأزهر الشريف "جامع وجامعة"، برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، على تنمية مهارات ورفع قدرات منتسبي الجامعة في مختلف التخصصات بمجالات التخطيط الاستراتيجي، وإدارة الأزمات، وتنمية مهارات القيادة والتواصل الفعال.

جاء ذلك خلال تفقد رئيس جامعة الأزهر، الدورة التدريبية المنعقدة بمقر مركز الأزهر للتدريب والتطوير، والمعتمدة من جامعة كامبردج، وذلك في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لجميع قطاعات الجامعة، وجنبًا إلى جنب مع متابعة لجان امتحانات كليات الجامعة، إضافة إلى متابعة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية.

وقال المحرصاوي - في بيان اليوم السبت - إن الهدف من عقد هذه الدورات التدريبية، هو إعداد وتجهيز كوادر بشرية تكون قادرة على القيادة إيمانا بأن شباب اليوم هم رجال الغد وقادة المستقبل.

كان في استقبال رئيس الجامعة، الدكتور شريف صلاح، مدير مركز الأزهر للتدريب والتطوير، والدكتور أحمد عرابي نائب مدير المركز، والدكتور سمير مسعود، المدرب المعتمد من كامبردج.

جدير بالذكر، أن مركز الأزهر للتدريب والتطوير كان قد عقد العديد من الدورات التدريبية لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بمختلف كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم، وتوقف لفترة بسبب جائحة كورونا، واستأنف دوراته التدريبية، مع الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة جائحة كورونا.

عاجل