رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفع 44 حالة إشغال وتغريم 10 مواطنين لعدم ارتداء الكمامة بالشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء تكثيف الحملات اليومية على المقاهي والكافيتريات لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، فضلاً عن رفع الإشغالات المخالفة على حرم الطريق بالميادين والشوارع الرئيسية ومصادرة التوك توك المخالف لخطوط السير بالشوارع والطرق الرئيسية، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين. 

وتنفيذا لتعليمات المحافظ، شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة موسعة، أسفرت عن غلق مقهى مخالف بقرية ميت أبو علي ومصادرة 8 شيش وتحرير محضر بالمخالفة.

كما تم تغريم  10 من المواطنين بالمواصلات العامة لعدم ارتداء الكمامة الواقية، ورفع  44 حالة إشغال متنوعة أمام المحال التجارية والطرق العامة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين. 

وقامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم، بالتنسيق مع شرطة المرافق بحملة لرفع الإشغالات والباعة الجائلين من الشوارع الرئيسية والميادين العامة وفتح الطريق لعبور السيارات والمواطنين، وأسفرت الحملات عن رفع الباعة الجائلين من أمام سور إدارة الري والكوبري الجديد ومسجد البحر ومن أمام مكتب البريد وبنك القاهرة وميدان العروبة وميدان الشهداء.

عاجل