رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| مصر للطيران تنقل 7 آلاف راكب.. والأهلي يلتقي الترجي في دوري أبطال أفريقيا

نشر
طائرة تابعة لشركة
طائرة تابعة لشركة مصر للطيران - أرشيفية

يشهد، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث في سياق التقرير التالي تحت عنوان يحدث اليوم:

يبحث وزير الخارجية سامح شكري بالقاهرة مع وزيرة الخارجية والتعاون الدولي الليبية نجلاء المنقوش، التي تقوم بزيارة إلى القاهرة، التطورات على الساحة الليبية وأهمية الدفع قدماً بالخطوات والإجراءات المتفق عليها، في إطار العملية السياسية، ومنها إجراء الانتخابات قبل نهاية العام الجاري.

وتبدأ امتحانات الثانوية الأزهرية، في 610 لجان يؤدي بها الامتحانات نحو 113 ألف طالب وطالبة، وسط إجراءات احترازية مشددة حفاظا على سلامة الجميع.

كما تسير مصر للطيران 76 رحلة جوية بمعدل 53 رحلة دولية و19 رحلة داخلية و4 رحلات شحن جوي؛ لنقل 6 آلاف و933 راكبا.

فيما تنظم جمعية مصر الجديدة، ندوة بعنوان: (علم النفس الفيزيائي والطاقة البشرية)، في الخامسة مساء، في مكتبة المستقبل.

ويحيي أوركسترا القاهرة السيمفوني بالتعاون مع المعهد الثقافي الإيطالي، حفلا بقيادة المايسترو الإيطالي جاكوب سيبارى دى بيسكاسيرولي، في الثامنة مساء، على مسرح النافورة بدار الأوبرا.

بينما يصل المبعوث الأمريكي الخاص الجديد لكوريا الشمالية سونغ كيم إلى سول، في زيارة تستغرق 5 أيام، وستكون هذه أول رحلة له إلى كوريا الجنوبية منذ توليه منصب المبعوث الخاص لواشنطن للتعامل مع بيونج يانج.

وتبدأ مدينة موسكو الروسية في تشغيل ما بين 15 إلى 20 مطعما خالية من (كوفيد-19)، بهدف ضمان تشغيل مرافق تقديم الطعام العامة مع توفير بيئة آمنة للضيوف.

كما يلتقي فريق نادي الترجي الرياضي التونسي، النادي الأهلي، في إطار ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، على ستاد حمادي العقربي بمدينة رادس التونسية.
 

عاجل