رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«تعليم أسوان» تعلن استعدادها لامتحانات الدبلومات الفنية

نشر
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

وأكد الدكتور قبيصي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، أنه في إطار استعدادات لامتحانات الدبلومات الفنية الدبلومات الفنية التى تنطلق اليوم السبت، تم تجهيز المقار الامتحانية، والاستراحات وإمدادها بكافة الأجهزة والمستلزمات التى تضمن أجواء تربوية ملائمة لأبنائنا الطلاب وزملائنا المنتدبين لأعمال الامتحانات.

وأشار إلى أهمية مراعاة القواعد والتعليمات العامة المنظمة لسير العمل داخل اللجان، حيث تم التأكيد على الالتزام بالجدية والانضباط داخل اللجان، وحسن معاملة أبنائنا الطلاب، وتذليل أى عقبات قد تواجههم، وتوفير المناخ المناسب لهم والتصدى لمحاولات الغش.

 وأضاف أنه على رؤساء اللجان حسن اختيار حجرة الكنترول، والتأكد من وصول أوراق الإجابة بأرقام استماراتها وبالأعداد الكافية وأنها سليمة وصحيحة وضرورة فرزها بوقت كافٍ قبل تسليمها للطلاب لتفادي أي مشكلات قد تحدث مثل تداخل أرقام الاستمارات، كما تم الإشارة إلى أهمية إعلان جدول الامتحان بمكان ظاهر بكل لجنة، وشدد على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل اللجان وخارجها، بما يضمن سلامة جميع الطلاب والعاملين باللحان.

وتابع أن المديرية قامت بتجهيز مقاراللجان الامتحانية من حيث توفير المراوح، ومبردات المياه، والمقاعد المناسبة والكافية وكل ما يضمن راحة الطلاب، والمنتدبين للجان، كما تم تجهيز استراحات القائمين على أعمال الامتحانات، وتوفير المتطلبات الضرورية لهم، وبالنسبة لمشكلة تعطل العصا الإلكترونية الخاصة ببعض اللجان. 

ومن جانبه أشار مدير عام التعليم الفنى بمديرية التربية والتعليم في أسوان إلى توافر جميع أوراق الإجابة بمخازن المديرية والإدارات التعليمية ولا يوجد أي عجز، لافتًا إلى ضرورة أن يقوم رئيس اللجنة بالتأكد من وصول جميع المنتدبين معه باللجنة، وإبلاغ غرفة عمليات المديرية على الفور فى حال وجود أي عجز.

 

4
4
44
44
44444
44444
عاجل