رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المطربة «منى» تتعاون مع أسامة الهندي لطرح أول أعمالها باللهجة الخليجية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تستعد الفنانة منى، لطرح أول أعمالها الغنائية؛ بالتعاون مع الموزع الموسيقي أسامة الهندي، خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد أن قدمت عدد من الأغنيات في الفترة الماضية.

وأنهت المطربة منى، تجهيزات ألبومها الجديد الذي يضم عدد من الأغنيات التي أدتها باللهجة المصرية والخليجية، وقررت خلال نهاية الشهر الجاري، طرح إحدى أغنيات الألبوم على طريقة السنجل.

وتستعد شركة «قنوات» للإنتاج الموسيقي لطرح الأغنية خلال الشهر الجاري، بعد الانتهاء من عملية المكساج الخاصة بالأغنية خلال الأيام الجارية، خاصة أن منى هي أحدث اكتشافات «قنوات».

وكان الاتفاق بين قنوات، ومنى، بأن تكون أول عمل يتم طرحه باللهجة الخليجية وتحمس أسامة الهندي للتعاون معها وذلك بعد أعماله مع كبار المطربين في مصر والوطن العربي أخرهم الكينج محمد منير في اغنية «اللي باقي من صحابي» الذي طرحت الأيام الماضية وحققت ردود أفعال إيجابية، كما أنه تعاون مع الهضبة عمرو دياب في أكثر من عمل غنائي آخرهم ألبوم «يا أنا يا لاء».

وتتعاون الفنانة منى، في الأغنية مع الملحن أحمد أبو زيد، الذي تعاون هو الآخر مع عدد كبير من المطربين في مصر والوطن العربي، والأغنية كلمات الشاعر أحمد عبدالنبي الذي تعاون مؤخرًا مع كاظم الساهر في أغنية «الممثلة»، وبهذه التوليفة المميزة تقدم شركة قنوات منى للسوق الغنائي في مصر والخليج.

وتعد المطربة منى، من الفنانين الصاعدين في عالم الغناء وتتميز بإجادة الغناء بأكثر من لهجة وطرحت من قبل أغنية «أحبك» لحسين الجسمي بصوتها على قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» وحقق ردود أفعال إيجابية كبيرة وخطت مشاهدتها حاجز الـ100 مشاهدة.

عاجل