رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انتشال جثة عامل غرق في نهر النيل ببني سويف

نشر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن بني سويف؛ بالتعاون مع الأهالي، اليوم الجمعة، من انتشال جثة عامل، غرق في مياه النيل أمام قرية جزيرة أبو صالح التابعة لمركز ناصر شمال بني سويف، كما تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية الأمن من إخماد حريق محدود نشب في حظيرة مواشي بقرية السعدية بمركز بني سويف.

تلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ناصر، يفيد بانتشال جثة عامل من مياه النيل أمام قرية جزيرة أبو صالح بدائرة المركز، والذي بسرعة ملابسات حادث الغرق، وكشف أسبابه.

ونقلت سيارة إسعاف تابعة لمرفق بني سويف جثة العامل الذي تبين أنه يدعى " جزيره أبو أسامة محمد أحمد، 38 سنة" إلى مشرحة مستشفى ناصر العام تحت تصرف النيابة العامة والشرطة.

وتباشر مباحث مركز شرطة ناصر بقيادة المقدم محمد محروس رئيس المباحث، ملابسات الغرق وأسبابه، وانتداب طبيب الصحة لتوقيع الكشف الطبي على المتوفى لبيان وجود شبهة جنائية من عدمها في الحادث.

وفي سياق آخر تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف من السيطرة على حريق محدود في حظيرة للماشية بقرية السعدية التابعة لمركز بني سويف، ومنع امتداد النيران، دون وقوع إصابات بشرية أو حالات وفاة.

وتلقت إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية الأمن، بلاغًا، بنشوب حريق داخل حظيرة مواشي بقرية السعدية التابعة لمركز بني سويف، حيث جرى الدفع بسيارتين إطفاء إلى مكان الحريق، قبل أن تتمكن قوات الإطفاء من إخماد النيران.
 

عاجل