رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إعادة «إعلانات» مركز التنمية الشبابية بالجزيرة بعد جلسة وزير الرياضة مع محافظ القاهرة

نشر
مركز شباب الجزيرة
مركز شباب الجزيرة

انتهت وزارة الشباب والرياضة من الاتفاق مع محافظة القاهرة على إعادة اللافتات الإعلانية العملاقة داخل مركز التنمية الشبابية بالجزيرة بعد الاتفاق على كافة الأمور الإدارية والمالية بين الجانبين.

وعقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة جلسة مع اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة من أجل تحديد كافة الأمور المتعلقة بعودة اللافتات العملاقة داخل مركز التنمية الشبابية بالجزيرة التي تدر عوائد بملايين الجنيهات ويتم توزيعها على الجهتين طوال مدة التعاقد.

وخلال الجلسة تم الاتفاق بين الجانبين على كافة التفاصيل ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة الإعلان عن كافة تفاصيل التعاقد حول اللافتات العملاقة داخل المركز مع البدء في وضع الإعلانات الجديدة بعد الاتفاق مع الشركات المعلنة حول الأسعار المالية والمدة الزمنية لكل إعلان. 

وتنتشر اللافتات العملاقة داخل مركز التنمية الشبابية بالجزيرة ويتم رؤيتها بوضوح أعلى كوبري السادس من أكتوبر على امتداد مساحة المركز بالجزيرة ويسمح الموقع الاستراتيجي للمركز في زيادة المعلنين مما يدر بالمزيد من الأموال على خزينة المركز.

وتنفذ وزارة الشباب والرياضة خطة طموحة داخل مركز التنمية الشبابية بالجزيرة من أجل استمرار عمليات التطوير والصيانة لكافة المنشآت الرياضية مع الاستمرار في تقديم الأنشطة والخدمات الرياضية لكافة الأعضاء بالشكل المرجو واللائق بالمركز العريق.

من جهة متصلة شهد مركز التنمية الشبابية بالجزيرة عدة شائعات طالته خلال الأيام الماضية بوجود مقترح ببيع المركز وهو ما تم نفيه من جانب النائب ثروت سويلم، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بعدما أكد أن طلب الإحاطة المقدم إلى مجلس النواب مضمونه تطوير مراكز الشباب ذات المساحات الصغيرة الموجودة في مواقع مميزة وليس بها ملاعب، عبر بيعها من أجل الاستفادة من تلك الأموال في شراء مساحات أكبر وإنشاء مراكز شباب حديثة عليها وهو الأمر الذي لا ينطبق على مركز شباب الجزيرة الذي يشغل مساحة شاسعة من الأراضي ويضم ملاعب ومنشآت متطورة.

وكان المركز الإعلامي لمجلس الوزراء كشف سابقا أنه في ضوء ما تردد من أنباء بشأن تصفية مركز شباب الجزيرة بعد تحويله إلى مركز تنمية شبابية، تواصل المركز مع وزارة الشباب والرياضة، والتي نفت تلك الأنباء، مؤكدةً أنه لا صحة لتصفية مركز شباب الجزيرة بعد تحويله إلى مركز تنمية شبابية أو المساس بحقوق أيًا من أعضائه.

وأوضحت أن مركز التنمية الشبابية بالجزيرة مستمر في تقديم أنشطته وخدماته الرياضية كما هي دون المساس به أو تصفيته، مشيرة إلى أن الهدف من تحويله لمركز تنمية شبابية هو تقديم مجموعة من الأنشطة والخدمات المتكاملة والمتنوعة لأعضائه كالأنشطة الاجتماعية والرياضية والثقافية والفنية وغيرها.

عاجل