رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة التوك شو| موعد توفير 100 سيارة بريد متنقلة.. وتفاصيل صادمة عن متلازمة «ما بعد كورونا»

نشر
صورة أرشيفية من (الإنترنت)
صورة أرشيفية من (الإنترنت)

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلاً عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

بها «ماكينة ATM».. وزير الاتصالات: 100 سيارة بريد متنقلة نهاية العام الجاري

كشف الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات، السبب وراء إطلاق سيارات البريد المتنقلة، موضحًا أن مكاتب البريد تشهد زحامًا كبيرًا يومين في الشهر أثناء فترة صرف المعاشات، وباقي الشهر تكاد تكون مكاتب البريد فارغة، ولا يدخلها أحد.

أستاذ بجامعة نيويورك يكشف تفاصيل صادمة عن متلازمة «ما بعد كورونا»

قال الدكتور هاني عياش، الأستاذ بجامعة نيويورك أبستيت الطبية الأمريكية، إن 85% من متعافي كورونا يعانون من أعراض جسدية ونفسية.

«تطوير العشوائيات»: الانتهاء من نقل أهالي «بطن البقرة» إلى الأسمرات خلال يومين

قال خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، إنه من المقرر الانتهاء من نقل جميع أهالي منطقة بطن البقرة إلى حي الأسمرات خلال اليومين القادمين، لافتا إلى أن عملية نقلهم للأسمرات بدأت منذ شهر، وسط سعادة كبيرة للأهالي.

التنمية المحلية: الاهتمام بالقارة الأفريقية ترجمة لبرنامج عمل الحكومة

قال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، إن اهتمام حكومة مصر بمنظمة المدن والحكومات المحلية الأفريقية، هو جزء من اهتمام مصر بالقارة الأفريقية منذ عام 2014، وذلك تنفيذا للتكليفات المتعددة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

أستاذ موارد مائية: 55% من سكان مصر يتكدسون في 8 محافظات بالدلتا

قال الدكتور نادر نور الدين، أستاذ الأراضي والموارد المائية بجامعة القاهرة، إن استخدام أراضي زراعية بالوادي الجديد لصالح 3 محافظات، هو وسيلة لتفكيك التكدس السكاني.

محلل سياسي: رحيل نتنياهو مكسب والحكومة الإسرائيلية الجديدة لن تتخذ قرارات مصيرية

قال عبد المهدي مطاوع، المحلل السياسي الفلسطيني، إن رحيل بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق في حد ذاته مكسب فهو أخطر الشخصيات التي تولت رئاسة الوزراء في تاريخ إسرائيل واستمر في منصبه لمدة 12 عامًا وقاد المظاهرات التي أدت إلى مقتل إسحاق رابين رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق شريك السلام مع الفلسطينيين.

محلل سياسي: الإدارة الأمريكية أصبحت مقتنعة أن روسيا ليست الخطر الأكبر

قال الدكتور إحسان الخطيب أستاذ العلوم السياسية في جامعة موراي ستات الأمريكية، إن قمة الرئيسين الأمريكي جو بايدن والروسي فلاديمير بوتين، خطوة نحو تحسين العلاقة بين البلدين وإقامتها أمر جيد في حد ذاته بغض النظر عن النتائج. 

وأضاف "الخطيب"، خلال لقاء خاص عبر "زووم" ببرنامج "آخر الأسبوع" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الخلافات كبيرة ومزمنة بين البلدين واللقاء خطوة مهمة جدًا.

خالد الجندي عن مؤخر الصداق: «دين.. و90% من الناس مش بيدفعوه»

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الرجل يجب أن يقدم مصلحة المرأة على مصلحته، سواء أكانت هذه المرأة هي أمه أو أخته أو ابنته، أو زوجته، مضيفًا: "دلوقتي البيه بيبقى نايم في البيت ويخليها تقضي مصالح البيت".

عاجل