رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشاط الرئيس اليوم.. السيسي يستقبل وزير التجارة السعودي ووزراء الإعلام العرب ويبحث مع رئيس وزراء ماليزيا التعاون الثنائي

نشر
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

شهد اليوم، الخميس، نشاطًا مكثفًا للرئيس عبد الفتاح السيسي، من استقبال ضيوف مصر، واتصالات مع مسئولين دوليين، وإيفاد اللواء عباس كامل رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية إلى العاصمة الليبية «طرابلس».

السيسي يعرب عن تقديره لدعم الأشقاء العرب لمصر في قضية سد النهضة

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، وزراء ومسئولي الإعلام العرب، وذلك على هامش انعقاد الدورة العادية (51) لمجلس وزراء الإعلام العرب بجامعة الدول العربية، وبحضور كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

السيسي يؤكد لوزير التجارة السعودي الدعم الكامل لتعزيز التجارة البينية

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي وزير التجارة بالمملكة العربية السعودية، وذلك بحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ونيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، إلى جانب السفير أسامة نقلي، السفير السعودي بالقاهرة، وبندر العامري رئيس مجلس الأعمال المصري-السعودي.

السيسي يبحث مع رئيس وزراء ماليزيا التعاون الثنائي

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم اتصالا عبر تقنية الفيديو كونفرانس من محيي الدين ياسين، رئيس وزراء ماليزيــا".

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاتصال تناول تبادل الرؤى حول سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الصديقين، بالإضافة إلى تناول أبرز القضايا ذات الاهتمام المشترك على الصعيديّن الإقليمي والدولي.

الرئيس السيسي يؤكد وقوف مصر خلف الشعب الليبي وحكومته

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقوف مصر خلف الشعب الليبي الشقيق وحكومته التي تسعي إلى  تحقيق الاستقرار في ليبيا.

ووصل اليوم، اللواء عباس كامل رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية إلى العاصمة الليبية " طرابلس "بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، في زيارة تهدف إلى تعزيز علاقات التعاون المشترك ودعم العملية السياسية والاستقرار بليبيا.

عاجل