رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«تعليم البحيرة» تنهي استعداداتها لإجراء امتحانات الدبلومات الفنية

نشر
وكيل وزارة التربية
وكيل وزارة التربية والتعليم في البحيرة

انتهت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، من مراجعة كافة الاستعدادات النهائية لعقد امتحانات الدبلومات الفنية 2021، والتي يخوضها طلاب التعليم الفني بالبحيرة، في 198 لجنة، بنطاق 16 إدارة تعليمية، وسط تنفيذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية اللازمة؛ للوقاية من تفشي فيروس كورونا.

وصرح يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، بأن جميع اللجان تم تعقيمها وتطهيرها وتم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية للمتابعة والتنسيق مع غرف العمليات الفرعية في 16 إدارة.

وأكد وكيل الوزارة، أنه تم توفير الاستراحات الخاصة بأعضاء اللجان القادمين من محافظات مختلفة  وتجهيزها بالإعداد الكافية والتأكيد على جميع الإدارات التعليمية بالالتزام بالإجراءات الاحترازية والقرارات الوزارية واللوائح المنظمة لأعمال الامتحانات.

وفي سياق متصل، وجه اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، بتكثيف كافة  الجهود لحماية الطلاب والمراقبين ومشرفي الامتحانات من خطر تعرضهم للإصابة، والالتزام بكثافة اللجان وألا تزيد على 14 طالبا داخل كل لجنة، وتعقيم جميع مقار اللجان بصفة يومية قبل وبعد الامتحانات وتوفير طبيب أو زائرة صحية والتنبيه على التباعد والمسافات البينية الآمنة واستخدام أجهزة الكشف الحراري بكل لجنة وتوفير الأعداد اللازمة من الكمامات وتوزيعها على الطلاب والتنبيه عليهم بعدم اصطحاب أجهزة الهاتف المحمولة لعدم تحرير محاضر غش لهم.

 

عاجل