رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«شوشة»: 100 جنيه إيجار تكلفة وحدة الإسكان الاجتماعي في رفح والشيخ زويد

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال اللواء محمد شوشة، محافظ شمال سيناء: إن منح الرئيس عبد الفتاح السيسي إحدى وحدات الإسكان الاجتماعي، لسيدة كفيفة في مدينة العريش، خبر سعيد، موضحًا "الحمد لله إنه قدر يدخل السعادة إلى قلب هذه الفتاة". 

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين حسام حداد وجومانا ماهر، أن الدولة المصرية شهدت بناء 2608 شقة بتكلفة بلغت 400 مليون جنيه ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، مشيرًا إلى أن المحافظة خصصت جزءً من مشروع الإسكان الاجتماعي لأبناء رفح والشيخ زويد الذين أضيروا من العمليات الإرهابية. 

وتابع أن "تكلفة هذه الوحدات 425 جنيه شهريا، ويدفع المواطن 100 جنيه فقط، بينما تتحمل المحافظة 325 جنيه وذلك لأهالي رفع والشيخ زويد المضارين من العمليات الإرهابية، كما أننا بنينا لهم مدينة رفح الجديدة ولكن إلى حين الانتهاء من هذه المدينة فإننا سنستضيفهم في الوحدات المخصصة حتى يعيشوا حياة كريمة مثل بقية أفراد الشعب المصري".

وأوضح، أن منطقة المساعيد بها 105 عمارات كإسكان تعاوني، لكنها كانت آيلة للسقوط، فتم هدم العمارات بالكامل وإعادة بنائهم "يتبقى لنا 10 عمارات حتى نهاية هذا العام".

 

 

 

عاجل