رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة التوك شو| تفاصيل إطلاق أول سيارة كهربائية في مصر.. وموعد نقل أهالي «بطن البقرة» إلى الأسمرات

نشر
أول سيارة كهربائية
أول سيارة كهربائية في مصر

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلاً عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

وزير قطاع الأعمال يكشف تفاصيل إطلاق أول سيارة كهربائية في مصر

كشف هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، تفاصيل أول سيارة كهربائية في مصر يتم تصنيعها في النصر للسيارات بالتعاون مع "دونج فينج" الصينية.

تطوير العشوائيات: الانتهاء من نقل 100% من أهالي «بطن البقرة» الأسبوع المقبل

قال المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، إنه تم نقل 1800 أسرة من أهالي منطقة "بطن البقرة" بمحافظة القاهرة إلى الأسمرات، معلقا: "الناس كانت فرحانة وسعيدة أثناء نقلهم". 

مصور واقعة التحرش بطفل في قطار الصعيد: «عملت نفسي نايم»

قال عمرو محمد، مصور فيديو واقعة التحرش بطفل داخل قطار الصعيد، إنه تعرض لهجوم كبير بسبب الفيديو أكثر من الشخص الذي ظهر بالفيديو، معلقًا: "معظم التعليقات بتهاجمني".

عروس العريش بعد تسلمها وحدة سكنية: وصول صوتي للرئيس السيسي «شرف كبير»

أعربت ميزار عبدالله، عروس العريش التي أهداها الرئيس السيسي شقة سكنية، عن سعادتها لاستلامها الشقة، مشيرة إلى أنها تزوجت في شهر ديسمبر الماضي. 

أستاذ موارد مائية: مصر تعاني من الشح المائي.. ولن تقبل بأي صدمات

أكد الدكتور نادر نور الدين، أستاذ المياه بجامعة القاهرة والخبير المائي، أن بيان وزراء الخارجية بخصوص سد النهضة وإدانة إثيوبيا هو بيان ممتاز ويضيف للقضية، كما أن دعم من الجامعة العربية لمصر والسودان أمام إثيوبيا بسبب التعنت وفرضها لسياسة الأمر الواقع.

وزيرة البيئة تكشف تفاصيل زيارة المبعوث الرسمي للرئيس الأمريكي إلى مصر

قالت ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، إن جون كيري المبعوث الرسمي للرئيس الأمريكي تواجد في مصر ضمن جولته بالمنطقة، وتم النقاش في 3 محاور أولها الوضع المصري في الملف البيئي والتصدي للتغيرات المناخية.

رئيس «الإقليمي لعلوم الفضاء» يكشف تهديد لـ قلعة قايتباي

قال الدكتور علاء النهري نائب رئيس المركز الإقليمي لعلوم الفضاء بالأمم المتحدة، إن الدول النامية ليست مسئولة بأي شكل من الإشكال عن أزمة التغيرات المناخية، فالصين تستحوذ على 30% ويليها أمريكا 15%، والهند 5% من التغيرات المناخية، مضيفا أن قلعة قايتباي فى الإسكندرية مهددة بالغرق نتيجة التغيرات المناخية.

وزيرة التضامن تزف بشرى سارة لـ ذوي الهمم في الموازنة المالية الجديدة

قالت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن موازنة الوزارة ارتفعت من 500 مليون جنيه إلى 1.4 مليار جنيه في الموازنة المالية الجديدة.

وأضافت "القباج"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن برامج التضامن الاجتماعي في الموازنة الجديدة ستدعم 50 ألف مسن بالإضافة إلى 80 ألف مسن فوق الـ65 عاما، بحوالي 35 مليون جنيه سنويا ويحصلون على 450 جنيه شهريا.

وزيرة التضامن: 100 ألف طالب سيستفيدون من الدعم المالي بالموازنة الجديدة

قالت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن، إن الفئات الأولى بالرعاية تأتي على رأس اهتمامات الدولة، مشيرة إلى أنهم يستهدفون التركيز على تكافؤ الفرص التعليمية والصحية لمحدودي الدخل خلال الموازنة المالية الجديدة.

وزيرة التضامن: نتعامل مع الموازنة المالية بـ «حنكة» ونهتم بالشباب

قالت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن، إنهم يستهدفون توفير 750 ألف فرصة عمل للمواطنين، مؤكدة أنهم يولون اهتمامًا كبيرًا لفئة الشباب.

وزيرة التضامن: 50 ألف مسن سيستفيدون من الدعم المادي للعام المالي الجديد

أكدت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن هناك 50 ألف مسن سوف يستفيدون من الدعم المادي المقدم للمسنين، خلال الموازنة العامة للعام المالي الجديد.

عاجل