رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بلجيكا تسعى لحسم التأهل أمام الدنمارك وهولندا تواجه النمسا في يورو 2020

نشر
منتخب بلجيكا
منتخب بلجيكا

تقام اليوم 3 مباريات غاية في القوة والإثارة ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020، حيث تواجه أوكرانيا نظيرتها مقدونيا الشمالية وتواجه الدنمارك منتخب بلجيكا في مباراة غاية في القوة والإثارة، وتختتم مباريات اليوم، بمواجهة قوية بين هولندا والنمسا.

ويسعى منتخب أوكرانيا في مباراة اليوم أمام مقدونيا الشمالية لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، في حين يبحث منتخب مقدونيا الشمالية لتحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره الأوكراني.

وكانت أوكرانيا خسرت في الجولة الأولى أمام منتخب هولندا، في الوقت الذي خسرت فيه مقدونيا الشمالية أمام منتخب النمسا.

على جانب آخر تقام مباراة غاية في القوة والإثارة بين منتخبي بلجيكا والدنمارك، حيث يتطلع المنتخب البلجيكي لحسم التأهل لدور الـ16 بالبطولة بالفوز على الدنمارك في مباراة اليوم.

وكانت بلجكيا فاز في الجولة الأولى على منتخب روسيا بثلاثية، في الوقت الذي خسر فيه المنتخب الدنماركي أمام منتخب فنلندا في ليلة سقوط اللاعب كريستيان إريكسن لاعب المنتخب الدنماركي، مغشيا عليه في المباراة.

يأتي ذلك في الوقت الذي تبحث فيه هولندا العائدة الى بطولة كبرى بعد غياب مخيب عن أوروبا 2016 ومونديال 2018، عن فوز ثان على النمسا اليوم الخميس ضمن المجموعة الثانية لكأس أمم أوروبا لكرة القدم، يضعها في ثمن النهائي رسميا، بعد تخطيها أوكرانيا 3-2 في مباراة حماسية في دقائقها الأخيرة.

أما النمسا، الباحثة بدورها عن التأهل بعد فوزها افتتاحا على مقدونيا الشمالية 3-1، فإنها تسعى إلى مباغتة هولندا وحجز بطاقتها إلى الدور ثمن النهائي قبل الجولة الأخيرة.

عاجل