رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مستشهدا بالأهلي.. خالد الغندور يرد على السخرية من حملة «اتبرع للزمالك»

نشر
خالد الغندور
خالد الغندور

رد الإعلامي خالد الغندور ونجم نادي الزمالك الأسبق على الانتقادات العديدة والهجوم والسخرية الذي تعرض له مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بعد إعلان الزمالك عن حملة تبرعات يتبرع بها جمهور الزمالك لناديه من أجل مساندته ماديا.

وبدأت جماهير وعشاق نادي الزمالك، الاستجابة والتبرع لحملة دعم الأبيض ماديا، والتي أعلن عنها حسين السمري، عضو مجلس الزمالك، بناء على طلب بعض محبي وداعمي النادي للتبرع له في ظل الأزمة التي يمر بها.

وأعلن حسين السمري المدير التنفيذي لنادى الزمالك، عن فتح حساب خاص للقلعة البيضاء، من أجل تلقي التبرعات من الجماهير والمحبين للنادي، من أجل التغلب على الأزمة المالية التي يمر بها الزمالك حاليًا.

حملة التبرع لنادي الزمالك لاقت سخرية من قبل البعض من جماهير النادي الأهلي التي سخرت من الفكرة واعتبرتها إهانة للزمالك وتاريخه الكبير.

خالد الغندور خرج بدوره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ليرد على حملة الانتقادات والسخرية التي شنها البعض على الزمالك بسبب حملة التبرعات قائلا :" مش عيب أن جمهورك اللي بيحبك يساعدك و ده بيحصل في كل مكان في العالم و الأهلي أول الأندية المصرية في التفكير في هذا النهج".

وتابع الغندور :" أيضا النجم التاريخي أبو تريكة تكلم في هذا الموضوع علي ما أتذكر  و لا أفهم كلام  الأهلاوية عن الزملكاوية في  هذا الموضوع و هو شيءٍ لا يخصهم نهائيا".

عاجل