رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصطفى خاطر: «العارف» فيلم إثارة وتشويق لا يخلو من الضحك

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعرب الفنان مصطفى خاطر عن سعادته بالمشاركة في فيلم "العارف" المقرر عرضه في دور السينما الشهر المقبل، موضحا أن الفيلم به إثارة وتشويق ولا يخلو من الضحك .

وقال خاطر،في تصريح صحفي اليوم الأربعاء إنه سعيد جدا بالفيلم لأن فيه كوكبة كبيرة من النجوم، والشخصية التي يجسدها مختلفة ولم يقدمها من قبل ويكتنفها الغموض ، كما أنه يحتوي على جرعة من الكوميديا من خلال بعض الأفيهات التي تخفف من وطأة الإثارة.

وأوضح أنه بذل مجهودا كبيرا حتى تظهر الشخصية للجمهور بالشكل المطلوب، وأعجب بالسيناريو منذ اللحظة الأولى، والتزم بكل ما هو مكتوب، متمنيا أن يحقق أعلى الإيرادات .

ويعد فيلم العارف - الذي قررت الشركة المنتجة طرحه في دور السينما يوم 14 من شهر يوليو القادم- من الأعمال الضخمة إنتاجيا، حيث تم تصويره في 4 دول هي( مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا )، والاستعانة بمصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطيرة.

وتدور أحداث قصة فيلم "العارف " تدور حول حرب "العقول" ووهي مستوحاه من قصة حقيقية ويجسد الفنان أحمد عز الشخصية الرئيسية والذي يبدأ حياته بمثابة "مقرصن" قبل أن يتحول إلى بطل ، ويشارك في البطولة أحمد فهمي، ومحمود حميدة، وكارمن بصيبص، وأحمد خالد صالح، وحازم إيهاب، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ممدوح وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

عاجل