رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بحملات ميدانية.. تنسيقية شباب الأحزاب تؤكد ضرورة التوعية بحقوق الطفل والأسرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ضرورة التوعية بحقوق الطفل من خلال حملات ميدانية، والاهتمام بصورة الطفل والأسرة في الدراما المصرية. 
جاء ذلك خلال زيارة وفد من تنسيقية شباب الأحزاب، للمجلس القومي للأمومة والطفولة، مساء أمس؛ للاضطلاع على الأنشطة التي يقوم بها المجلس.
وناقش وفد التنسيقية - خلال اللقاء - أهمية إبراز المجهودات التي يقدمها المجلس من خلال وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، وكذلك الاهتمام بمركز الدعم النفسي للأطفال، والعمل على تعميمه في جميع محافظات الجمهورية، والاهتمام بتقديم الدعم النفسي لأسر الشهداء، مؤكدا أهمية خط نجدة الأطفال والدور المهم الذي يلعبه في حماية الطفل.
ومن جهتها، هنأت رئيس الإدارة المركزية للتخطيط والمتابعة سمية سعيد الألفي، التنسيقية بمناسبة مرور ثلاثة أعوام على تأسيسها، مستعرضة أهمية المجلس وأهدافه ورؤيته وأهم محاور العمل بداخله، بالإضافة إلى الخطط المستقبلية التي يعمل عليها من أجل حماية الطفل والأسرة. 
وحضر اللقاء من التنسيقية، النائب أحمد فتحي، النائبة أميرة صابر، النائبة رحاب عبد الغني، أعضاء مجلس النواب، والنائب محمد فريد، النائب محمود تركي، أعضاء مجلس الشيوخ، ومن أعضاء التنسيقية كل من مؤمن السيد، نجوي إبراهيم، أحمد خالد، دينا المقدم، محيي النواوي، مريم النجدي، وإيمان طلعت.

عاجل