رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو| تعليق الجندي والهلالي على شهادة محمد حسين يعقوب.. وبشرى سارة بشأن توصيل الغاز الطبيعي للمنازل

نشر
مستقبل وطن نيوز

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات المصرية والعربية، والتي تناولت أمورا هامة كأزمة سد النهضة، وشهادة محمد حسين يعقوب، والوضع الوبائي لـ كورونا، وجاء أبرزها كالتالي:

خالد الجندي عن شهادة «حسين يعقوب»: «بيغسل إيده من فتاويه اللي خربت البلد»

عقب الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على شهادة الداعية السلفي محمد حسين يعقوب، أمام المحكمة في قضية داعش إمبابة: "بتاع دبلوم المعلمين رايح المحكمة يقول إحنا بتوع الصلاة على النبي، لا أنت بتاع غزوة الصناديق، جاي تغسل ايدك دلوقي.

سعد الهلالي: محمد حسين يعقوب «هاوي».. والإخوان تجار دين هدفهم الوصول للحكم

قال الدكتور سعد الدين الهلالي أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، إن المستشار محمد السعيد الشربيني، وضح المفاهيم الصحيحة للشباب في جلسة الاستماع لشهادة محمد حسين يعقوب اليوم.

وزير البترول يزف بشرى سارة عن توصيل الغاز الطبيعي إلى المنازل

قال المهندس طارق الملا، وزير البترول، إنهم يطبقون خطة طموحة لتوصيل الغاز الطبيعي إلى المنازل المصرية، خاصة في ظل توافر الغاز الطبيعي بفضل الاكتشافات البترولية، ودعم القيادة السياسية. 

سعفان يكشف آخر تطورات حالة العامل المصري صاحب واقعة «اقتحام السيارة» بالكويت

كشف محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تفاصيل حالة العامل المصري في واقعة “اقتحام سيارة” محل أقمشة بالكويت، مشيرًا إلى أنه تم إبلاغه بالحادث صباح اليوم، وعلى الفور تم توجيه الملحق العمالي بالاطمئنان على المواطن المصري.

وزير القوى العاملة: المشروعات القومية وفرت ملايين فرص العمل

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن المشروعات القومية الجديدة التي تنفذها الدولة كان لها دور في استيعاب حجم كبير من العمالة المصرية، حيث قدمت فرص عمل بالملايين للمصريين، ولهذا انخفض معدل البطالة.

مكافحة كورونا تكشف تفاصيل جديدة عن طبيعة الفيروس الموجودة في مصر

كشف الدكتور عادل خطاب، عضو اللجنة العليا لمكافحة فيروس كورونا، تفاصيل الدراسة التي أجرتها وزارة التعليم العالي لتحديد طبيعة الموجة الثالثة من جائحة كورونا في مصر، موضحا أن الدراسة درست التركيب الجيني لفيروس كورونا الموجود في مصر. 

لجنة كورونا تحسم الجدل بشأن انجذاب المغناطيس لمكان الحصول على لقاح كورونا

عقب الدكتور محمد النادي، عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، على ما تردد بشأن انجذاب المغناطيس لأماكن أخذ اللقاح في الذراع بدعوى احتوائه على مادة الحديد، مؤكدًا أنه لا صحة لوجود أي علاقة بين انجذاب المغناطيس لجسم الإنسان، ولقاحات كورونا المختلفة.

تعرف على شروط تخفيض غرامات وحدات الإسكان بالمدن الجديدة

كشف المهندس حاتم حسن نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للشئون العقارية، تفاصيل تخفيض غرامات وحدات الإسكان بالمدن الجديدة، موضحًا أن جميع الملاك بالمدن الجديدة لهم الحق في  الاستفادة بتخفيض قيمة الغرامات بنسبة 90%.

عضو لجنة «سد النهضة»: إثيوبيا أثارت مقترح «تقاسم المياه» لإفشال المفاوضات

نفى الدكتور علاء الظواهري، عضو لجنة مفاوضات سد النهضة، ما صرح به وزير الري الإثيوبي أن الملء الثاني لسد النهضة متفق عليه مع مصر والسودان، قائلا: "هذا لم يحدث على الإطلاق".

 

عاجل