رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صحة الدقهلية تتابع الأقسام الجديدة بمستشفى المنصورة الدولي تمهيدا لافتتاحها

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عناية الكلى الجديدة بمستشفى المنصورة العام الجديد(الدولي) تمهيدا لافتتاحها الأيام المقبلة وهي من الخدمات الجديدة التي ستضاف لتقديم الرعاية الطبية للمواطنين بمحافظة الدقهلية.

وتعد عناية الكلى اول عناية تخدم مرضى الكلى في وزارة الصحة على مستوى الجمهورية حيث استقبلت العناية حوالي 5 سرير وفنت بتجهيزاتهم بتكلفة تقدر بحوالي 3 مليون جنيه.

وتفقد مكى أيضا بعض اقسام المستشفى ، من ضمنها اعمال التشطيب بقسم الحضانات الجديدة و سير العمل بمبنى الاستقبال الجديد حيث قامت إدارة المستشفى بإعادة هيكلة المبنى من خلال العمل بوتيرة سريعة نتج عنها قرب الانتهاء من عمليات التجديد والتطوير وسرعه الانتهاء من تجهيزات البنية التحتية بما يساهم في رفع الطاقة الاستيعابية والقضاء على ظاهرة التكدس والازدحام.


كما تابع وكيل الوزارة غرفة عمليات الطوارئ الجاري إعادة تفعيلها وتجهيزها باحدث التجهيزات و على اعلى مستوى تمهيدا لعودتها للعمل وذلك تبرع من المجتمع المدني.


وتفقد وكيل وزارة الصحة غرفة الثلاجة المركزية للصيدلية والتى تم انشاؤها بحوالي 110 الف جنيه وتفقد منطقة العاب الأطفال (kids area) بقسم الأطفال.


ووجه مكى الشكر والتقدير لإدارة المستشفى والمجتمع المدني المساهم في هذه الاعمال العظيمة والاهتمام دوما بجودة الخدمة الصحية والعمل على راحة المرضى.

عاجل